رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الثلاثاء 30 تموز 2019 71

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها
الصباح / وكالات
احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي، بعيد ميلاد زوجها.. رجل الاعمال تامر الصواف، بمقطع فيديو يضم أجمل الصور التي جمعتهما طوال سنوات زواجهما، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستغرام برسالة رومانسية باللغة الانكليزية، وأخرى أكثر عشقاً باللغة العربية.
رانيا جمعت صورها مع زوجها تامر الصواف على أنغام أغنية وليد توفيق الشهيرة «انزل يا جميل على الساحة» وعلقت عليها باللغة الانكليزية قائلة: هدفي الأول اليوم هو وضع ابتسامة على وجهك، انت تعني العالم بالنسبة لي، عيد ميلاد سعيد لزوجي الرائع».
الرسالة الأخرى التي وجهتها رانيا إلى زوجها بالعربية، قالت فيها: «كل سنة وأنت حبيبي وعقبال 1000000سنة يارب في صحة وسعادة ونجاح وحب وخير وكل حاجة حلوة زيك.. بحبك».
يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي تزوجت من الصراف.. المدير التجاري لإحدى شركات الإعلانات، بعد طلاقها من مصطفى فهمي، وكانت زيجتها الأولى من مصمم الرقصات عادل عوض ابن الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض وهو والد ابنتيها.
تعاني رانيا من غيرة النساء بسبب زيجاتها المنتقاة، من رجال يتمتعون بالوسامة والثراء، وقالت: «الزواج قسمة ونصيب، ولا دخل للإنسان فيما يختاره لنفسه، والأمر كله توفيق من عند ربنا».