مصطفى ناظم: الزوراء بوابة العودة للوطني

الثلاثاء 06 آب 2019 200

مصطفى ناظم: الزوراء بوابة العودة للوطني
بغداد/ بلال زكي
عبر المدافع مصطفى ناظم عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف الزوراء, مؤكدا ان التألق مع فريقه الجديد سيكون بوابة العودة إلى صفوف المنتخب الوطني.
وقال ناظم في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: انه فضل عرض الزوراء على بقية العروض التي قدمت له في الآونة الأخيرة لاسباب عديدة، منها وجود المدرب الكفء حكيم شاكر الذي يكن له كل التقدير والاحترام كونه صاحب الفضل الكبير فيما وصل اليه وأغلب لاعبي منتخبنا الوطني، بالاضافة الى الادارة المحنكة التي اثبتت نجاحها من خلال عملها الاحترافي، وكذلك الدعم اللا محدود من قبل الجماهير الوفية الحاضرة دائما خلف فريقها في مختلف الظروف.
واشار اللاعب الذي تعرض لاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركة المنتخب في البطولة الرباعية التي احتضنتها السعودية، الى انه اكتسب الشفاء التام بعد اجراء التداخل الجراحي وخوضه فترة تأهيل في مشفى اسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة على يد أمهر الاخصائيين على مستوى العالم, مبينا ان الجهاز الفني للشرطة زج به بصورة تدريجية في اللقاءات الأخيرة من منافسات الدوري للموسم الماضي.
ولفت ناظم الى ان طموحه يتمثل بحجز مكان أساسي وتقديم مستوى يسعد به أنصار ومحبي الزوراء، منوها بان التألق مع النوارس سيكون كفيلا بعودته لصفوف المنتخب الوطني الذي تنتظره مهمة صعبة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وأمم آسيا 2023 في الصين.