كرة صالات نفط الوسط يلتقي الريان القطري

الثلاثاء 06 آب 2019 314

كرة صالات نفط الوسط يلتقي الريان القطري
بغداد/ نبيل الزبيدي
يلتقي اليوم نفط الوسط نظيره الريان القطري لحساب المجموعة الثانية ضمن بطولة الاندية الاسيوية لكرة الصالات التي تحتضنها العاصمة التايلندية بانكوك لغاية الثامن عشر من اب الحالي بمشاركة 16 ناديا قسمت بين اربع مجاميع.
وقال هيثم بعيوي مدرب نفط الوسط خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد يوم امس الثلاثاء: ان مباريات المجموعة لاتخلو من الصعوبة لاسيما ان الريان القطري من الفرق المنافسة مبينا ان قائمة الفريق تحتوي على خليط من مجموعة من الشباب والخبرة الذين ستكون لهم اضافة جيدة للفريق مشيرا الى ان الجهاز الفني واللاعبين يسعون لتكرار ما تحقق قبل ثلاث سنوات بحسم اللقب واسعاد الجماهير العراقية.
واوضح بعيوي: ان فرق مجموعتنا متطورة فالنادي الفيتنامي هو وصيف اسيا في النسخة الماضية والريان جميع لاعبيه اجانب والفريق الاوزبكي حقق تطورا ملحوظا في الاونة الاخيرة مبينا ان قوة المنافسة لن تضعف من عزيمة نفط الوسط كونه من الاندية التي تملك سطوة اسيوية وسبق ان حقق انجازات محلية ونتائج مميزة على المستوى القاري.
وتضم مجموعة نفط الوسط الى جانب الريان القطري فريقي سون نام الفيتنامي واجمك الاوزبكي. فيما ضمت المجموعة الاولى بورت فوت صال التايلندي واف سي ريم الكازاخستاني وشان زن الصيني وستار الكوري الجنوبي، وتتالف الثالثة من بنك بيروت اللبناني وفاسوم الاندونيسي وفكتوريا من ميانمار وسورو بطل طاجيكستان، والمجموعة الرابعة شهدت تواجد سونجون فيركزن الايراني وناجويا الياباني وكاظمة الكويتي والظفرة الاماراتي.
يذكر ان نفط الوسط كان قد حقق نتائج جيدة في تاريخ مشاركاته بالبطولة الاسيوية، اذ سبق ان احرز المركز الثاني في نسخة 2016 بتايلند والمركز الرابع مرتين في نسختي 2015 بايران و2018 في اندونيسيا.