الجوية يستعد في بيروت للقاء السالمية الكويتي

الأحد 18 آب 2019 126

الجوية يستعد في بيروت للقاء السالمية الكويتي
بغداد/ بلال زكي
يتوجه وفد فريق القوة الجوية بكرة القدم صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة اللبنانية بيروت للشروع بمعسكر تدريبي قصير تحضيرا للقاء السالمية الكويتي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
ومن المؤمل ان يستمر معسكر الصقور حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي على ان تتخلله مباراتان تجريبيتان لزيادة عاملي التفاهم والانسجام، لاسيما ان الجوية قد أبرم العديد من الصفقات الجديدة، واستغنى عن عدد كبير من اللاعبين لاسباب مختلفة.
وينتظر ان يلتحق بالمعسكر المحترف التونسي علي الماشاني والليبي محمد بن الغندوي، اللذين تعاقدت معهما الادارة بصورة رسمية، بانتظار حسم صفقة ضم لاعب الشرطة السابق الحسن ديالو خلال اليومين المقبلين، ليكتمل بذلك عقد اللاعبين المحترفين بعد قرار المدرب أيوب أوديشو بتجديد التعاقد مع متوسط الميدان السوري زاهر ميداني.
وسيختتم الجوية معسكره عائدا من بيروت إلى النجف ومنها إلى كربلاء التي ستحتضن مباراته أمام السالمية الكويتي في مستهل مشواره بالبطولة العربية في التاسع والعشرين من الشهر الحالي. ويعول الصقور على الخبرة الكبيرة التي اكتسبها جراء مشاركته بصورة مستمرة في بطولات كأس الاتحاد الآسيوي ومساندة جماهيره لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب تقربه من تخطي حاجز هذا الدور وتجعله يخوض مواجهة الإياب التي ستقام في الرابع والعشرين من أيلول المقبل باريحية كبيرة. 
وكان الجوية قد أجرى أمس الأحد وحدة تدريبية أخيرة في ملعبه بحضور جميع اللاعبين المحليين الذين انتدبتهم الادارة مؤخرا وكذلك لاعبو المنتخب الوطني بعد انتهاء مهمة المشاركة في منافسات غرب آسيا وهم محمد قاسم وكرار نبيل وابراهيم بايش وسامح سعيد وميثم جبار وحارس المرمى محمد صالح. على صعيد متصل انضم لاعب خط دفاع منتخبنا الوطني أحمد ابراهيم بصورة رسمية الى الجوية عصر أمس الأحد، ليشكل تواجده اضافة مهمة للعريق نظرا لخبرته الواسعة في الملاعب وامكاناته الرفيعة .