الصناعات الكهربائية ينهي تعاقداته ويبدأ تدريباته

الأحد 18 آب 2019 94

الصناعات الكهربائية  ينهي تعاقداته ويبدأ تدريباته
بغداد/ نبيل الزبيدي
تواصل اندية دوري الممتاز بكرة القدم استقطاب اللاعبين المحليين والمحترفين تحضيرا للموسم المقبل 2019-2020، الصناعات الكهربائية اعلن انتهاء التعاقدات وتسمية التشكيلة التي تمثل الفريق ضمن منافسات الدوري المقبل وتبدأ الوحدات التدريبية اليومية في ملعب الكشافة.
وقال سيف النعيمي عضو الهيئة الادارية في نادي الصناعات الكهربائية لـ(الصباح الرياضي): لقد حرصنا على اختيار ابرز اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدا مع فرقهم في الموسم الماضي مع الاخذ بنظر الاعتبار الامور المادية التي تسمح لنا باستقطاب المتميزين مؤكدا ان نادينا يحرص على التعامل بمصداقية في توزيع العقود والرواتب على لاعبيه وحسب الشروط الموقعة معهم.
واضاف النعيمي: ان الملاك التدريبي بقيادة المدرب عادل نعمة والمساعدين حيدر عبيد وفارس جهاد ومدرب حراس المرمى خالد عطية استقر على التشكيلة الاساسية بنسبة 90 % وبانتظار التعاقد مع لاعب واحد فقط في مركز محدد مشيرا الى ان ملعب الكشافة احتضن اولى الوحدات التدريبية والتي شهدت محاضرة نظرية فضلا عن التركيز خلال هذه الفترة على تمارين الحديد والقوة.
واوضح ان النادي ضم لهذا الموسم ياسر عبد المحسن ومشكور كريم وحيدر جبار قادمين من الكرخ، والحارس علي مطشر واموري احمد من امانة بغداد، والمحترف رحيم اولابي ومنتظر عبد السادة واياد خلف من الحدود، وذو الفقار عايد واحمد عيسى من نفط الوسط، وفهد كريم من القوة الجوية ولاعب المنتخب الاولمبي حسن داخل من نادي الفرات، مشيرا الى انه تم التجديد مع سيف علي وحسين طعمة وسيف طاهر وعلي حسن وايهاب كاظم وعباس باسم والحسن عادل وسعيد علي.
وعن برنامج الاعداد للموسم المقبل اوضح النعيمي ان المدرب عادل نعمة قدم المنهاج التدريبي ويتضمن اقامة مباريات ودية ومعسكر تدريبي داخلي وسوف تتم مناقشته خلال اليومين المقبلين بعد اطلاع المدرب على تشكيلته من اللاعبين خلال الوحدات التدريبية.
يشار الى الصناعات الكهربائية انهى الموسم الماضي لدوري الكرة الممتاز في الترتيب السادس عشر برصيد 41 نقطة سجل 38 هدفا وعليه 32 هدفا.