منتخبنا الشبابي يفوز على نظيره القطري ودياً

الأحد 18 آب 2019 153

منتخبنا الشبابي يفوز على نظيره القطري ودياً
بغداد / الصباح 
حقق منتخبنا الشبابي بكرة القدم امس فوزا كبيرا على نظيره القطري باربعة اهداف مقابل هدفين في ثاني مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي الذي يقام في الدوحة استعدادا لخوض منافسات غرب اسيا المقرر انطلاقها في فلسطين مطلع ايلول المقبل.
احرز اهداف ليوث الرافدين كل من كرار محمد حسين  ورضا فاضل عباس  ومنتظر عبد الامير واحمد حسن مكنزي، وكان منتخبنا الشبابي قد تعادل مع العنابي في اولى مبارياته الودية بدون اهداف.
واعرب مدرب منتخبنا قحطان جثير عقب نهاية اللقاء عن سعادته بالنتيجة والمستوى موضحا ان اللاعبين قدموا كل مالديهم من امكانات فنية ومهارية اسهمت في تحقيق نتيجة كبيرة على فريق لايستهان به على المستوى الاسيوي لاسيما ان المنتخب القطري يعد من الفرق القوية لهذه الفئة. واضاف ان اسلوب اللعب اختلف كثيرا بعد مباراتنا الاولى التي انتهت بالتعادل السلبي، بعد اجراء بعض التعديلات على التشكيلة فضلا عن تغيير الجانب الخططي، موضحا ان المعسكر التدريبي كان مثمرا لزيادة عامل الانسجام بين اللاعبين. 
واشار جثير الى ان المرحلة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في الاداء، لافتا الى ان المشاركة في منافسات غرب القارة مهمة جدا لبناء فريق قوي قادر على مقارعة المنتخبات القوية في الاستحقاقات القارية المقبلة.