الآسيوي يرفض منح ثلاثة أندية ترخيص المشاركة القارية والمحلية

الأربعاء 21 آب 2019 181

الآسيوي يرفض منح ثلاثة أندية  ترخيص المشاركة  القارية والمحلية
بغداد/ الصباح
تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم امس الاربعاء كتابا رسميا من الاتحاد الاسيوي للعبة اشار فيه الى رفضه مشاركة اندية الميناء والطلبة والنجف في المسابقات القارية والمحلية وعدم منحها ترخيص المشاركة نظرا للشكاوى العديدة ضد الاندية المذكورة .
وذكر الاتحاد الاسيوي في كتابه المرسل الى الاتحاد العراقي الموقع باسم شن مانكل مدير المسابقات «اشارة للشكاوى الكثيرة جدا المتسلمة ضد الاندية المنسوبة لكم (الطلبة - الميناء - النجف) في ما يخص المبالغ المالية غير المدفوعة لموظفيها المعيار( f.o4 ) كونه معيارا اجباريا يصف بان الرخصة لا تمنح اذا كان طالب الرخصة لا يلبي اي معايير من صفة (A)» .
واضاف في جهدنا لدعم ادارة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم فان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يعلمكم بجميع هذه الشكاوى المتسلمة هي اجبارية واي ناد لا يؤدي المتطلبات الاجبارية سوف يتم حرمانه من رخصة المشاركة في المسابقات القارية والمحلية في العراق .
واشار الى انه في حالة اي قرارات للترخيص يتم اجراؤها فان ذلك يعد خرقا للوائح ترخيص الاندية في الاتحاد القاري وان لا خيار امام الاسيوي سوى رفض مثل هذه القرارات الترخيصية واحالة المسألة الى الهيئات القضائية لاجراء اللازم.