نجوم عرب ومحبو اليسا يطالبونها بالعدول عن قرار اعتزالها

الاثنين 26 آب 2019 68

نجوم عرب ومحبو اليسا  يطالبونها بالعدول عن قرار اعتزالها
متابعة / الصباح
 
أحزنت الفنانة اللبنانيَّة اليسا جمهورها بخبر أنَّ ألبومها الذي تحضره سيكون الأخير في مسيرتها الفنيَّة، مغردة عبر «تويتر» قائلة: «أحضر ألبومي الجديد بحب وشغف شديدين لأنه سيكون الأخير في مسيرتي الفنية، أقوم بإعلان هذا بحزن شديد، لكن اقتناعي كبير، لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن»، لم تقل سبب توصيفها للوسط الفني بالمافيا، لكن في الآونة الأخيرة اشتكت اليسا من حظر أغانيها بعد توقيع شركة روتانا مع شركة «deezer»  لبث الموسيقى عبر الانترنت، ما أبعد هذا الاتفاق العديد من أغانيها عن الكثير من المواقع المختصة ببث الأغاني.
مجموعة كبيرة من الفنانين انصدموا بهذا الخبر، وطالبوها بالعدول عن هذا القرار، ليوجهوا عبر “تويتر” تغريداتهم المحبة، ومنهم..
سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، رد على الفنانة اليسا، قائلا: “أنتِ نجمة كبيرة وأثبت وجودك بالساحة الغنائية، وقرارك ليس ملكك وحدك، ونحن كروتانا داعمون لك لا تيأسي، فأنت ما زلت بقمت العطاء، ولا تنظري للقلة النشاز في الوسط الفني، فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله، وجمهورك الوفي معكِ”.
فيما غردت الفنانة أصالة نصري قائلة: “نعم هي معركة.. فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمن هو مثلك لا يريد أنْ تستعبده هذه المهنة”، لتختتم تغريدتها بكلمة “نحتاجك بيننا اليسا”، أما الفنانة أحلام في تغريدتها فقالت: “سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير، وجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أنَّ الوسط جميل بوجودك بيننا #كلنا_اليسا”.
من جهته، بارك المطرب رامي عياش عبر تغريدته، عن قرب إطلاق ألبومها الجديد، قائلاً: “ربما لم نكن أصدقاء، ولم نتبادل الآراء، ولم نكن مقربين، والأكيد اننا ظلمنا بعضنا البعض وجررنا للمشاعر الخاطئة.. لكن حكماً لن أقبل باعتزالك، فأنت دافئة محبة متصالحة النفس ورقيقة وما زلت في أوجك وأحبك ضمنياً جداً وأتفاخر بك بالمجتمعات العربية”.
الإعلامي عمرو أديب غرد لإليسا وهو يصفها بسيدتي العزيزة .. ان بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، وانت ملك لمحبيكِ من المحيط إلى الخليج.. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك”.
ولم يطلق شعار “#كلنا_اليسا” من الفنانين فقط، بل اطلق ايضا من محبيها وجمهورها الذي بلغ اكثر من 13 مليوناً، عبر تويتر وصفحات التواصل الاجتماعي، ليأتي الرد مصحوباً ببعض الامل من قبل الفنانة اليسا، قائلة: “أتفهم حزنكم وأقدر جميع رسائلكم، أنا أفعل ذلك لصالحي، ولا يزال الوقت مبكراً فلدي ألبوم قادم وحفلات وأمسيات، وأعدكم عندما أكون جاهزة سأنتج لنفسي”.
وبعد مرور بضع ساعات على التغريدة نشرت إحدى شركات الاتصالات المصرية عبر “اليوتيوب” و”تويتر” أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “قبل أي أحد” كلمات تامر حبيب، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع علي فتح الله.