غداً.. الجوية يواجه الحدود ودياً

السبت 07 أيلول 2019 162

غداً.. الجوية يواجه الحدود ودياً
بغداد / حيدر كاظم 
 
يخوض القوة الجوية مباراة ودية امام الحدود غدا الاثنين استعدادا لمسابقة الدوري الكروي الممتاز التي ستنطلق منافساتها في الثامن عشر من شهر ايلول الحالي.
وأكد مشرف كرة الصقور مهدي جاسم ان المواجهة ستقام يوم غد بدلا من اليوم الاحد بسبب تأخر وصول الحدود الى العاصمة بغداد قادما من اربيل أثر انتهاء معسكره التدريبي في شمال العراق. 
وأشار الى ان المباراة ستجرى في ملعب الجوية بتمام الساعة الرابعة عصرا وتعد تحضيرية لمسابقة الدوري الممتاز ويسعى من خلالها المدرب ايوب اوديشو لاعطاء الفرصة لبعض اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم لاسيما بعد انضمام عناصر جديدة لتشكيلة الازرق في الانتقالات الحالية. 
واوضح جاسم ان لاعبي المنتخب الوطني احمد ابراهيم ومحمد صالح وايمن حسين وميثم جبار سيغيبون عن لقاء الحدود بسبب ارتباطهم مع اسود الرافدين الذي سيواجه اوزبكستان في مباراة ودية وسيفتقد الصقور ايضا الثلاثي حسن رائد وحسين جبار ومحمد قاسم نصيف بعد التحاقهم مع الاولمبي في معسكر المنامة.
ويفتتح الجوية مشواره في الدوري المحلي بملاقاة امانة بغداد يوم الثامن عشر من الشهر الحالي في ملعب بغداد لحساب الجولة الاولى.
وتنتظر الصقور مباراة مهمة امام السالمية الكويتي خارج الديار في الرابع والعشرين من الشهر الحالي ضمن إياب الدور الـ 32 لمسابقة الاندية العربية الابطال (كأس محمد السادس)، وكان الجوية قد تغلب بثلاثة اهداف لهدف واحد في لقاء الذهاب الذي اقيم في ملعب كربلاء الدولي.