ملاكمة الناشئين يواصل تحضيراته لبطولة آسيا

الثلاثاء 17 أيلول 2019 99

ملاكمة الناشئين يواصل تحضيراته لبطولة آسيا
بغداد / حيدر كاظم 
 
يواصل منتخبنا بفئة الناشئين تحضيراته في المركز التخصصي لرعاية الموهبة الرياضية في وزارة الشباب ، استعدادات للمشاركة في منافسات بطولة اسيا التي ستقام مطلع شهر تشرين الاول المقبل في الامارات.
واكد عضو الجهاز التدريبي لمنتخب  الناشئين محمد عبد الزهرة جواد في تصريح خص به «الصباح الرياضي» : ان استعدادات فريقنا تسير على قدم وساق قبل الدخول في غمار البطولة الاسيوية ، مؤكدا ان الملاك الفني يأمل من المعسكر الحالي بالوصول للجاهزية المناسبة التي تؤهل قبضاتنا لمنافسة ابطال الدول المشاركة في نزالات الحلبة.
واشار الى ان قائمة منتخبنا تضم اسماء مميزة تم اختيارها في ضوء نتائج بطولة اندية العراق الاخيرة ومسابقات اخرى اقيمت لفئة الناشئين وفضلا عن عدة اختبارات اجريت لها ، وبالتالي فان الجهاز التدريبي يعول على هؤلاء الفتية للدفاع عن سمعة رياضة الفن النبيل خارجيا بالمدة المقبلة.
واوضح جواد ان ليوث الحلبة سيخوضون بطولة اسيا في مدينة الفجيرة الاماراتية بطموح التألق والمنافسة على المراكز المتقدمة ونيل اكبر عدد من الاوسمة الملونة.
ويشرف على منتخب الناشئين المدرب الاذربيجاني جافيد ويتألف الملاك الفني من المدربين الدكتور رافد خليل ومحمد عبد الزهرة وسراقة صبيح ورسول جبر وانور جاسم وحسين رحيم ومدرب اللياقة البدنية محمد قصي. من جانب اخر قرر اتحاد الملاكمة المركزي تأجيل منافسات المرحلة الثانية من بطولة اندية العراق بفئة الشباب لاسباب فنية، على ان يتم تحديد موعد جديد لانطلاقها في الايام المقبلة.