نفط الوسط يوطن رواتب منتسبيه

الثلاثاء 17 أيلول 2019 92

نفط الوسط يوطن رواتب منتسبيه
بغداد / الصباح
 
خطا نادي نفط الوسط الرياضي خطوة مميزة باتجاه خلق سياسة مالية مستقرة من خلال تطبيق نظام توطين الرواتب بالتعاون مع احد المصارف في صرف مستحقات جميع منتسبي النادي.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنفط الوسط ميثم الحسني: ان هذه الخطوة اتت بتوجيه من مدير شركة الانابيب النفطية ورئيس الهيئة الإدارية للنادي داود سالم لضمان الشفافية المالي في التعامل مع مستحقات اللاعبين والتعامل الحضاري في انسيابية الرواتب والعقود.
وذكر مدير القسم المالي في الشركة ورئيس اللجنة المالية المشرفة على النادي رائد كاظم أن توجيهات رئيس النادي للقسم المالي في الشركة بضرورة تطبيق نظام توطين الرواتب يصب في مصلحة الرياضيين والهيئة الإدارية وحتى من مصلحة السياسة الاقتصادية للدولة.
وبين أن نادي نفط الوسط حقق الأسبقية بين الأندية الأخرى واعتماد (ماستر كارد) سيضمن للجميع الحقوق ويخدم اللاعبين المحترفين واختصار تحويل الأموال عن طريق الصيرفات وضمان كامل حقوقهم وامكانية سحب الرصيد من أي دولة وفي أي عملة.
وأشار إلى أن توطين الرواتب وسحبها وفق البطاقة يوفران حماية قانونية من خلال اعتماد الصورة في سحب الأموال في حال حدث أي أشكال مستقبلي وبالتالي الضمانات القانونية وسهولة نقل الرواتب وتوطينها وسحبها كفيلة بنجاح هذه السابقة وتعميمها للأندية الأخرى.