الشرطة يرفع وتيرة إعداده للقاء الكويت

السبت 21 أيلول 2019 115

الشرطة يرفع وتيرة إعداده للقاء الكويت
بغداد/ الصباح
 
رفع الشرطة وتيرة اعداده لمواجهة ضيفه الكويت الكويتي يوم غد الاثنين في ملعب كربلاء الدولي ضمن إياب الدور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.
وأجرى القيثارة في الساعة السادسة من مساء أمس أولى وحداته التدريبية في الملعب الثانوي بمشاركة جميع اللاعبين واشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الكسندر التش.
وبدا التصميم والاندفاع واضحين على اللاعبين لتعويض الخسارة في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لاسيما ان القيثارة سيخوض لقاء الغد وهو مدعوم بعاملي الأرض والجمهور اللذين سيمنحانه دفعة معنوية كبيرة لتخطي حاجز منافسه الكويت الكويتي. وسيعمل اللاعبون على نقل تألقهم في الساحة المحلية إلى المسابقة العربية الأقوى، لاسيما بعد التتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزوراء بفارق ركلات الجزاء الترجيحية والفوز على الحدود في الجولة الأولى للدوري الكروي بهدفين مقابل هدف وحيد.
من جهته وصل وفد فريق الكويت الكويتي مساء أمس الأول الجمعة إلى كربلاء، وأجرى فور وصوله وحدة تدريبية خفيفة داخل الفندق الذي اتخذه مقرا له للتخلص من أعباء السفر، بينما خاض وحدة تدريبية متكاملة في ملعب المدينة الدولي مساء أمس.
ووصل إلى المدينة في وقت سابق طاقم التحكيم الذي سيقود اللقاء بقيادة التونسي يوسف بن حمادي السرايري ومشرف اللقاء ومقيم الحكام.