نبيل عباس: عندليب الفرات يسعى لخطف اللقب ثانية

الخميس 26 أيلول 2019 254

نبيل عباس: عندليب الفرات يسعى لخطف اللقب ثانية
بغداد / طه كمر
 
 
أكد المدير الاداري لنفط الوسط بكرة القدم، استعداد فريقه للمنافسة على لقب الدوري الممتاز بعد أن تمكن من تأكيد حضوره في الجولة الاولى التي ألحق الهزيمة ازاءها بالديوانية بثلاثة اهداف مقابل هدف ليعتلي على أثرها صدارة ترتيب فرق الدوري بجدارة.
وقال نبيل عباس لـ(الصباح الرياضي) ان ادارة النادي وضعت ستراتيجية معينة تبغي من وراءها بناء فريق قوي ورصين من شأنه ان يعيد ما تحقق بالامس القريب عندما خطف الفريق لقب الدوري الممتاز في أول حضور له بالدرجة الممتازة.
وأضاف ان الادارة تعاملت بمهنية واحترافية عالية من خلال تعاقدها مع المدرب القدير الكابتن راضي شنيشل مع جهازه الفني المساعد لثلاثة مواسم، وهذا ما يتيح له العمل بحرية تامة من دون أي ضغوطات ومطالبات بتحقيق اللقب التي من شأنها أن تجعله تحت طائلة الضغط النفسي الذي قد يطيح بعمله مع بداية المشوار.
وأشار عباس الى ان طموح القائمين على النادي هو التواجد بأحد المراكز المتقدمة في دوري الموسم الحالي، وهذا بكل تأكيد سيتحقق بتواجد جهاز فني محترف قادر على وضع الخطط الستراتيجية التي من شأنها ان تجعل لاعبي الفريق دائما في أتم الجاهزية التي تؤهلهم لتحقيق الانتصارات بغض النظر عن هوية الفرق المنافسة.
ولفت عباس الى ان الفريق يضم نخبة رائعة من اللاعبين المحليين الذين بإمكانهم ترجمة أفكار المدرب وجهازه الفني الى واقع على أرض الملعب بغية تحقيق النتائج التي تتلاءم مع الإمكانية الفنية العالية التي يتمتع بها الفريق ، موضحا ان استقطاب بعض اللاعبين المحترفين الذين يتمتعون بمستوى فني عال سيعود على الفريق بمردود ايجابي ، بمسعى للعودة بعندليب الفرات الى سابق عهده منذ ولادته الحقيقية التي تأطرت بحصوله على لقب الدوري في أول موسم له مع الكبار.