وطني الصالات يلاقي لبنان تجريبيا تحضيراً للتصفيات الآسيوية

السبت 28 أيلول 2019 113

وطني الصالات يلاقي لبنان تجريبيا تحضيراً للتصفيات الآسيوية
بغداد/ بلال زكي
 
يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات اليوم الأحد مباراته التجريبية الأولى أمام نظيره اللبناني في اطار معسكره المتواصل في بيروت تحضيرا للتصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا.
ومن المؤمل ان يختتم معسكر بيروت بخوض بروفة تجريبية أخرى أمام لبنان بعد غد الثلاثاء، على ان يشد رحاله إلى الرياض للشروع بمعسكر أخير تتخلله مواجهة صاحب الضيافة مرتين أيضا.
وأكد المدير الفني للمنتخب هيثم بعيوي في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي» ان المباريات التجريبية التي سيخوضها المنتخب في الفترة المقبلة ستكون كفيلة بالوصول الى الجاهزية التامة، عبر منح الفرصة لجميع اللاعبين للاشتراك، فضلا عن تطبيق أساليب لعب مختلفة لغرض انتهاجها خلال مشوار التصفيات.
واشار الى ان الجهاز الفني كون فكرة واضحة عن المنتخبات التي سيلاقيها في التصفيات، وان العمل متواصل مع اللاعبين من أجل استغلال نقاط الضعف المؤشرة والحد من مكامن القوة لديها في سبيل انتزاع بطاقة التأهل للنهائيات القارية.
وكانت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا وكأس العالم أوقعت منتخبنا إلى جانب الامارات والكويت وفلسطين والبحرين «المضيف»، ومن المؤمل ان تقام المواجهات في منتصف تشرين الأول المقبل.
تجدر الاشارة الى ان وفد المنتخب الوطني لكرة الصالات يتألف من غالب الزاملي رئيسا وهيثم بعيوي مديرا فنيا يساعده وميض شامل وسالم عودة وعبد الرزاق أبو الهيل مدربا للياقة البدنية وحسين شلال مدربا لحراس المرمى وعلي طالب مديرا، فضلا عن 19 لاعبا هم حيدر مجيد وسالم فيصل وعباس فالح وحمزة عبد عيدي ومصطفى بجاي ووليد خالد ومحب الدين جمعة وغيث رياض وزيد علي وطارق زياد وحسن علي جبار وحسام سبتي وفهد ميثاق وحسين عبد علي وزين العابدين عبد الرزاق ومصطفى احسان واحمد دريد وزاهر مهدي ويحيى عبد نور.