كوركيس ينجز احتياجات منتخبنا للقاء كمبوديا

الاثنين 30 أيلول 2019 179

كوركيس ينجز احتياجات منتخبنا للقاء كمبوديا
بغداد/ بلال زكي
 
يعود اليوم الثلاثاء إلى العاصمة بغداد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس بعد رحلة استمرت ثلاثة أيام إلى كمبوديا تم خلالها تأمين السكن والاطعام المناسبين لوفد أسود الرافدين الذي يستعد لملاقاة أصحاب الأرض في الخامس عشر من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات القارية المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وأمم آسيا الصين
2023. 
وقال كوركيس في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»: ان رحلته إلى كمبوديا كانت موفقة للغاية، كونها شهدت التنسيق مع الجانب المضيف على بعض الإجراءات الادارية، فضلا عن الاطلاع على عدد من الفنادق والملعب الذي سيحتضن اللقاء. 
واشار الى ان ملعب أولمبيك ستاديوم الذي يقع في مدينة بهنوم بيناه وطاقته الاستيعابية «50 الف متفرج» وذي الأرضية الاصطناعية «التارتان» سيضيف تدريبات منتخبنا والمباراة أيضا. ولفت إلى ان العقبات التي تواجه المنتخبات العربية عند زياراتها لدول جنوب شرق آسيا تتمثل في صعوبة الحصول على اللحوم المذبوحة وفقا للشريعة الإسلامية، مبينا انه نجح خلال زيارته الحالية في تأمين الحصول على كميات مناسبة من الطعام تكفي الوفد طوال مدة اقامته هناك، على ان يجرى تخزينها في برادات خاصة بالفندق الذي سيتخذه منتخبنا سكنا له بعد الاتفاق مع الادارة بالتنسيق مع الاتحاد الكمبودي. وختم كوركيس حديثه بالتأكيد على ان منتخبنا أتم جميع احتياجاته للقاء كمبوديا، مناشدا الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها وزارة الشباب بضرورة التحرك السريع من أجل تأمين طائرة خاصة تقل المنتخب من البصرة وبالتحديد بعد انتهاء المباراة أمام هونغ كونغ لتجنب الوقوع في مطبات «الترانزيت» واختصار الوقت للاعتياد على الأجواء المناخية في كمبوديا.
تجدر الاشارة الى ان منتخبنا الوطني سيلاقي هونغ كونغ في العاشر من الشهر الحالي بالبصرة، على ان يشد رحاله إلى كمبوديا لملاقاة منتخبها في الخامس عشر منه.