مدرب الصناعات الكهربائية يناشد بتوفير الدعم المادي

الثلاثاء 01 تشرين أول 2019 115

مدرب الصناعات الكهربائية يناشد بتوفير الدعم المادي
بغداد / طه كمر
 
ناشد مدرب فريق الصناعات الكهربائية لكرة القدم  وزارة الصناعة بتقديم الدعم المادي للنادي ، بصفتها الجهة الراعية له خصوصا فريق كرة القدم الذي يمثل الوزارة في الدوري الممتاز.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي): ان المهمة في غاية الصعوبة لأي فريق يسعى للتواصل والمنافسة على إحراز اللقب أو التواجد في الثلث الأول من ترتيب اللائحة ، أو حتى البقاء ضمن الدوري الممتاز اذا ما توفر له المال.
وأضاف ان أي عمل في جميع مجالات الحياة لا يمكن أن يتم على الوجه الصحيح من دون توفر الأموال ولابد من أن ينتهي بمنتصف الطريق ولا يمكن له ان يكتمل بالصورة التي ينبغي أن ينتهي عندها.
وأكد نعمة ان جميع اللاعبين هم من الشباب الذين يعيلون اسرهم التي تعتاش على ممارسة أبنائها للعبة كرة القدم مصدر رزقهم الوحيد، مبينا ان موضوع الأموال وتوفيرها يعد موضوعا اداريا بحتا والحديث عنه يجب أن يكون لادارة النادي في توفير الأموال التي من شأنها أن تجعل الفريق منافسا شرسا لفرق الدوري ، لاسيما بعد الفوز على نفط ميسان الذي وضع الفريق على مقربة من الأندية المتقدمة.
ولفت نعمة الى انه مسؤول عن تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا وخططيا ونفسيا ، موضحا ان أي نقص أو تلكؤ بهذه العوامل سوف يؤدي الى انخفاض مستوى اللاعب بدنيا وفنيا وهذا ما يكون مردوده سلبيا على عطاء الفريق ونتائجه ، مشيرا الى ان موضوع الدعم المادي وتوفير الأموال شأن يخص الادارة التي ترتبط بوزارة قائمة بحد ذاتها.