دهوك يواجه الضيف الجديد في دوري السلة الممتاز

السبت 12 تشرين أول 2019 101

دهوك يواجه الضيف الجديد في دوري السلة الممتاز

بغداد/ الصباح

تستكمل مباريات الدور الرابع من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة السلة يوم غد الاثنين بلقاء يجمع الاعظمية مع الكهرباء في الرابعة عصرا بقاعة الشعب ، الكهرباء يسعى الى تعويض خسارته المفاجئة امام الضيف الجديد غاز الشمال في مستهل منافسات الدوري، بينما الاعظمية تعرض الى خسارتين متتاليتين في الدوري مع الحلة في بغداد ودهوك في قاعة الاخير. 
ويضيف فريق زاخو غاز الشمال في الرابعة من عصر الثلاثاء المقبل وهي مقدمة من الدور الحادي عشر ، ويطمح زاخو الى تقديم عرض يرضي به جمهوره وادارته لاسيما وانه تعرض الى خسارة في الدور السابق امام نفط الجنوب .
ويلعب دهوك مع غاز الشمال الخميس المقبل في اطار الدور الرابع ، ويامل الفريق الشمالي في المحافظة على الصدارة وبسجل نظيف من الخسارات ، ولكن عليه ان يحذر من مفاجات القادم الجديد الذي اوقع خسارة غير متوقعة بالكهرباء . ويلتقي يوم الجمعة المقبل وفي التوقيت نفسه فريق زاخو مع الحلة و تضيفها قاعة الاول .
واسفرت نتائج الدوري الممتاز عن فوز نفط  الجنوب على زاخو 95 / 86 في المباراة التي جرت في قاعة زاخو ضمن الدور السادس ، وحصد محترف نفط الجنوب جون دكسون لقب رجل المباراة بـ 27 نقطة و9 متابعات .
وضمن المباريات المقدمة من الدور السابع للمرحلة الاولى تغلب دهوك على الاعظمية 94 / 55 في اللقاء الذى اقيم في دهوك ، وحصل احمد علوش من دهوك على لقب رجل المباراة بـ 24 نقطة و 10 متابعات .