سوريا تستضيف بطولتين لمنتخبات الفئات العمرية

الأحد 13 تشرين أول 2019 126

سوريا تستضيف بطولتين لمنتخبات الفئات العمرية
بغداد / احسان المرسومي
قرر اتحاد غرب اسيا الذي تم انتخابه مؤخرا في العاصمة السورية دمشق اناطة مهمة استضافة بطولتين من روزنامة غرب اسيا الى سورية لمنتخبات الفئات العمرية في شهري كانون الاول من العام الحالي وشباط من العام المقبل .  كما تم خلال الاجتماع  اعتماد مقر اتحاد غرب اسيا  في موقع المكتب الاقليمي للاتحاد الدولي في اسيا ، ومن ثم تقرر ايضا تعديل البرنامج الزمني لبطولاته خلال العام المقبل .
وكان اتحاد غرب اسيا قد عقد الاسبوع الماضي اجتماعا في مبنى اللجنة الاولمبية السورية بدمشق ، وهي المرة الاولى التي يقام فيها هناك بعد انقطاع طويل ، انتخب خلاله  رئيس الاتحاد المركزي الدكتور حسين العميدي رئيسا لاتحاد غرب اسيا في دورته الجديدة ، بحضور محمد جلال نقرش عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة السلة، والمدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا هاكوب خاجاريان، ورؤساء اتحادات إيران، العراق ،اليمن، ولبنان .
وتقدم هاكوب خاجاريان بالشكر للاتحاد العربي السوري لكرة السلة والاعلاميين، واثنى على وقوفهم يدا واحدة مع اتحاد اللعبة في السنوات الصعبة التي مرت على سورية، وجاهد فيها الاتحاد لابقاء اللعبة على قيد الحياة. منوها بان الدول التي ستشارك مجموعة سوريا في تصفيات اسيا هي ايران وسوريا وقطر والسعودية لم تعترض على اللعب بدمشق ، وبانتظار الاتفاق على الترتيبات النهائية .