الصقور عازمون على تخطي مولودية الجزائري

الثلاثاء 05 تشرين ثاني 2019 156

الصقور عازمون على تخطي مولودية الجزائري
بغداد / حيدر كاظم 
 
 
اوضح نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي ان الصقور لن يكون صيدا سهلا لمولودية الجزائري الذي سيلاقيه بعد غد الجمعة ضمن ذهاب الدور الـ 16 من بطولة الاندية العربية (كأس محمد السادس) بكرة القدم، والفريق عازم على تخطي هذا الاختبار ومواصلة رحلة المسابقة بنجاح.
وقال العميد وليد الزيدي : ان الجوية يمتلك شخصية البطل لانه حقق إنجازات قارية متعددة في الاعوام الأخيرة ودافع عن كرتنا خارجيا بأفضل صورة ممكنة، وبالتالي فان لاعبي الصقور عازمون على تحقيق نتيجة جيدة تعزز من حظوظهم في الانتقال الى الدور المقبل من البطولة العربية.
وأشار الى ان الادارة اختارت ملعب اربيل لخوض لقاء الذهاب بالرغم من المطالبات من قبل الاتحاد العربي بنقل المباراة خارج العراق، موضحا ان المؤازرة الجماهيرية مهمة جدا في المواجهة المقبلة، ولذلك عملت الإدارة على الاستفادة من هذا الجانب من خلال توفير حافلات لنقل أنصار الصقور من بغداد إلى اربيل يوم غد الخميس مع السكن المجاني ، بعد ان تم فتح باب التسجيل للراغبين بالحضور ومساندة الازرق أمام مولودية الجزائري.
وبين ان الفريق جاهز فنيا وبدنيا لخوض لقاء بعد الغد، والفريق وصل مبكرا الى مدينة أربيل من أجل ابعاد اللاعبين عن الضغوطات وجعل تركيزهم ينصب حول مواجهة مولودية وكيفية اجتيازه، مضيفا ان هدف الصقور في هذه المباراة الخروج بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته في الاياب.
واشاد الزيدي باستقبال محافظ اربيل فرست صوفي الذي تابع مسيرة الصقور واعلن استعداده لتسهيل مهام الوفود وتشمل الفريق الجزائري والحكام والمشرفين واعضاء الاتحاد العربي.