درجة وظيفية تختفي بعد صدور أمر التعيين

الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019 138

درجة وظيفية تختفي بعد صدور أمر التعيين
دخل الى مقر صفحة «الباب المفتوح» مصفرا متقطع الانفاس ولا يعرف ماذا يفعل او يقول، بعد ان فوجئ باختفاء درجته الوظيفية بقدرة قادر، ولسان حاله يقول :يا فرحة ما تمت.
هذا ما كان عليه المواطن (سعد عبد الواحد عبد السادة) حال دخوله جريدة «الصباح» لرفع مناشدة عن طريقها لوزير التجارة، راجيا منه تشكيل لجنة تحقيقية والسماح له بمقابلته لكشف ملابسات اختفاء درجته الوظيفية دونا عن اقرانه الذين باشروا عملهم في وزارة التجارة، مع انه كان معهم في أمر اداري واحد.
وذكر عبد السادة، ان وزير التجارة السابق وافق على تعيينه ضمن مجموعة تتالف من خمسمئة شخص على ملاك الوزارة بموجب الكتاب المرقم 8934 والصادر بتاريخ 18/3/2015، وقد الحقته بكتابها رقم 5932 بتاريخ 22/3/2015 التي وجهته بحسبه الى اللجان الطبية ليجري الفحوصات اللازمة لمباشرة العمل.
واشار الى انه بسبب تأخر مجيء كتاب صحة الصدور الخاص بشهادته الابتدائية، تم الغاء اسمه من قائمة التعيين، في حين تم تعيين بقية زملائه الخمسمائة.
من هنا يرجو صاحب الرسالة من السيد وزير التجارة النظر له ولعائلته بعين العطف والرحمة والموافقة على اعادة درجته الوظيفية، وايضا السماح له بمقابلته كي يتسنى له شرح ملابسات قضيته واطلاع الوزير على حالته المعيشية الصعبة، خاصة انه يراجع منذ العام 2015 ولم يجد اذنا صاغية.