صفاء هادي: سنكسر النحس.. والنهائي هدفنا

الثلاثاء 03 كانون أول 2019 285

صفاء هادي: سنكسر النحس.. والنهائي هدفنا
الدوحة/ بلال زكي
 
 
أكد نجم خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم صفاء هادي عزمه على كسر حالة النحس التي رافقت نتائج اسود الرافدين أمام البحرين مؤخرا وبلوغ نهائي كأس الخليج بنسختها الـ24 المتواصلة فعالياتها في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال هادي في تصريح خص به موفد» الصباح»: ان الجهاز الفني بقيادة السلوفيني سيتريشكو كاتانيتش على معرفة ودراية تامة باسلوب لعب المنافس البحريني وسيضع التشكيلة والاسلوب المناسبين اللذين سيضمنان خطف الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.
واشار الى ان منتخبنا لم يكن موفقا في مواجهاته السابقة أمام البحرين، لاسيما انه كان الطرف الأفضل في نهائي غرب آسيا الذي احتضنته كربلاء من دون ان يتمكن من تحقيق الفوز، وجدد منتخبنا تفوقه في مواجهتي الذهاب والإياب ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وامم آسيا الصين 2023 لكن التعادل فرض نفسه في كلتا المواجهتين.
واضاف ان لاعبي المنتخب عازمون على اسعاد الجماهير الرياضية من خلال مواصلة تقديم المستويات والنتائج الايجابية ومحاولة خطف لقب البطولة للاحتفال به في العاصمة بغداد وسط الظروف الاستثنائية التي يعيشها البلد.
ولفت الى ان تركيز اللاعبين ينصب على لقاء البحرين بعد طي صفحة مواجهة اليمن التي انتهت بالتعادل السلبي، مبينا ان منتخبنا كان بمقدوره الخروج بفوز مريح لو أكمل المباراة باحد عشر لاعبا، لكن حالة الطرد المبكرة للاعب مصطفى محمد قوضت آمال أسود الرافدين في انهاء مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة.
وتابع ان منتخبنا حقق الأهم بتأهله متصدرا للمجموعة الأولى من دون ان يخسر أي مباراة وهذا انجاز يحسب للجهازين الفني والاداري واللاعبين سواء الشباب منهم أو أصحاب الخبرة.
وختم هادي حديثه بالتأكيد على ان منتخبنا لم يحقق شيئا لغاية الآن، واذا ما أراد مواصلة المشوار والتتويج باللقب ينبغي عليه مضاعفة جهوده وعدم التهاون أمام البحرين الذي يلعب بانضباط ويقوده مدرب تكتيكي يعرف جيدا كيفية تحقيق النتائج الايجابية.