رسل رفعت.. طموحات معلقة

الأحد 08 كانون أول 2019 185

رسل رفعت.. طموحات معلقة

بغداد / فاطمة رحمة

 
 
مراسلة تلفزيون "العراقية" من شبكة الاعلام العراقي رسل رفعت علي، تتحكم باستجابة المشاهد من خلال مجسات، أطرتها بالثواني او الدقائق الاولى للحوار. وقالت الزميلة علي: "اكون صورة سريعة عن الخلفية الثقافية للشخص وميوله والى اية فئة يصنف.. على هذا الاساس ابدأ بطرح الاسئلة التي تناسب وعيه" مؤكدة: "الطموح يجب ان يكون على رأس هرم إهتمامات الاعلامي.. بالدرجة الاساس، وان ينفرد بشخصيته واسلوبه وافكاره، متبعا منهج المنافسة الشريفة ومحصنا نفسه بالمتابعة والقراءة والمشاهدات والمواظبة على كل ما يخدم عمله".
وتابعت: "عملت فقرات لايف من نبض الشارع، في فقرة ضمن البرنامج الصباحي لـ "العراقية العامة" ومحاورة دبلوماسيين ونقل انشطة وإعداد تقارير يومية" موضحة: "احرص على متابعة الاخبار والاحتكاك بشرائح المجتمع والدخول في تجارب متنوعة غذت شخصيتي، والبحث في مجالات عدة لتكون ثقافتي شاملة.. غنية، واراقب الاحداث المحلية والدولية باستمرار والدخول في دورات تطويرية، يحاضر فيها اساتذة عراقيون واجانب في فنون الاعلام".
وواصلت رسل رفعت: "مازال قسم من طموحاتي معلقاً.. ولم احقق الاهداف المنشودة، كأن اقدم نشرة الاخبار باللغة الانكليزية ومحاورة الضيوف باحترافية" لافتة: "جديدي.. تقديم فقرة سينما ضمن "صباح الخير ياعراق" في الساعة العاشرة من كل يوم ماعدا يوم الجمعة، من تلفزيون العراقية".