حداد يؤكد ضرورة مراعاة التوازن بملف تعيينات كركوك

الثلاثاء 14 كانون ثاني 2020 162

حداد يؤكد ضرورة مراعاة التوازن بملف  تعيينات كركوك
بغداد / الصباح
 
أكدَ النائب الثاني لرئيس مجلس النواب د. بشير خليل حـداد ضرورة مراعاة التوازن بين جميع المكونات وتحقيق العدالة في ملف التعيينات بمحافظة كركوك في إطار الضوابط والتعليمات الصادرة من وزارة التربية.
وأفاد بيان لمكتبه الإعلامي تلقته "الصباح" بأن حداد ترأس أمس الثلاثاء، اجتماعاً للجنة التربية النيابية مع وفدٍ من المسؤولين في وزارة التربية ومدير عام تربية كركوك بحضور رئيس وأعضاء اللجنة والسادة النواب عن محافظة كركوك، وجرى خلال الاجتماع الموسع بحث ومناقشة عدد من القضايا والملفات التي تتعلق بواقع التربية في كركوك وملف التعيينات التي أطلقت مؤخرا بواقع (2841) درجة وظيفية.
أشاد حــداد بالجهود المستمرة لوزارة التربية، وحرصهم على مواصلة مسيرة التعليم والحفاظ على مسار العملية التربوية، بالرغم من الظروف الاستثنائية والأزمات التي تمر بها البلاد في هذه المرحلة، ولخصوصية محافظة كركوك؛ أكد حداد  ضرورة مراعاة التوازن بين جميع المكونات وتحقيق العدالة في ملف التعيينات في إطار الضوابط والتعليمات الصادرة من وزارة التربية، مشيراً في الوقت نفسه إلى قرار مجلس النواب بتجميد عمل مجالس المحافظات وتخويل السادة النواب عن المحافظات لمتابعة سير أعمال الدوائر الخدمية داخل المحافظات وبإشراف نائبي رئيس مجلس النواب.