{ويندوز 7} يحصل على آخر تحديثاته

السبت 18 كانون ثاني 2020 117

{ويندوز 7} يحصل على آخر تحديثاته
الصباح/ وكالات
أرسلت شركة مايكروسوفت آخر مجموعة من تحديثات الأمان للأفراد الذين يستخدمون نظامها التشغيلي ويندوز 7 Windows، بحيث لن يتلقى هذا النظام بعد اليوم أي تحديثات أمنية أو غير أمنية من مايكروسوفت، وذلك بالنظر إلى أنه يعتبر الآن نظامًا غير مدعوم من الشركة.
ويأتي التحديث التراكمي الشهري وغير الأمني ​​الجديد لنظام التشغيل Windows 7 مع اثنين من الإصلاحات الأمنية، وتقول مايكروسوفت إن التحديث KB4534310 لنظام ويندوز 7 يحل مشكلات الأمان التي تؤثر في تشفير ويندوز ونوافذ الإدخال والتكوين وإدارة ويندوز والمكونات الأخرى.
وأصدرت الشركة أيضًا تحديث KB4536952 لخدمة تحديث الحزمة SSU المخصصة لتحديث التعليمات البرمجية التي تثبت التحديثات الأخرى، وذلك من أجل تحسين أداء Windows Update على ويندوز 7.
وينطبق التحديث الأخير لنظام التشغيل ويندوز 7 على جميع إصداراته أو نسخه.
ويمكن للمستخدمين تنزيل أحدث التصحيحات وتثبيتها عن طريق البحث عن التحديثات في لوحة التحكم، كما يمكن أيضًا الحصول على برنامج التثبيت من دون اتصال بالإنترنت عن طريق تنزيل الحزمة من موقع Microsoft Update على الويب. وتحتاج الأجهزة العاملة بنظام التشغيل Windows 7 للترقية إلى نظام Windows 10 من أجل الحصول على الدعم والتحديثات والتصحيحات المستمرة من مايكروسوفت بعد 14 كانون الثاني، ويفتقد المستهلكون أو الشركات أحدث التقنيات والتطبيقات والتحديثات الأمنية والدعم إذا كانوا يستخدمون Windows 7 على الرغم من نهاية حياته. وصرحت مايكروسوفت في مستند دعم بأنها ستعرض إشعارًا تحذيريا للترقية بوضع ملء الشاشة على أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام Windows 7 اعتبارًا من تاريخ اليوم 15 كانون الثاني الحالي، على أن يبقى الإشعار ظاهرًا على الشاشة حتى يتفاعل معه المستخدم على جهاز الحاسب الذي يعمل عليه.
ويظهر هذا التحديث لجميع مستخدمي النظام التشغيلي بمختلف نسخه، Starter و Home Basic و Home Premium و Ultimate و Professional (لا توجد تنبيهات إذا اشتريت التحديث الأمني الموسع).