العروبة يكثف تحضيراته لدوري الأولى في كركوك

الجمعة 24 كانون ثاني 2020 110

العروبة يكثف تحضيراته لدوري الأولى في كركوك
كركوك / مهدي الربحاوي
 
يواصلُ فريق نادي العروبة بكرة القدم تحضيراته اليومية استعدادا للمشاركة في منافسات دوري الدرجة الاولى في كركوك .
وقال رئيس النادي خاشع عباس لـ “ الصباح الرياضي “ ان الفريق يواصل تدريباته تحت اشراف المدرب عامر احمد من اجل اختيار القائمة النهائية، التي ستمثل الفريق بالدوري واكتشاف الموهوبين، منهم لا سيما بعد ان منح اللاعبين الشباب فرصة جيدة للتنافس مع اللاعبين الخبرة .
واضاف عباس “ ان اعتماد المدرب بشكل كامل على ابناء المنطقة الواقعة ضمن الرقعة الجغرافية للنادي والتي تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، الامر الذي يسهم في تدارك الوضع المالي للنادي، لا سيما انه حديث التأسيس ويعتمد بشكل كامل على اشتراكات اعضاء الهيئة الادارية .
وتابع “ ان الانشطة الرياضية لاتقف عن سقف محدد وانما نسعى جاهدين الى تشكيل فرق بمختلف الفعاليات الرياضية، لا سيما ان المنطقة تضم مجموعة من الرياضيين بمختلف الالعاب ، مشيرا الى البداية كانت من الشطرنج والعاب القوى وهنالك نية تشكيل فرق بالالعاب القتالية .
واشار خاشع عباس الى ان “ المحافظة استجابت لدعوات النادي لانشاء ملعب لكرة القدم بعد ان اعتمدنا كليا خلال الفترة الماضية على ملعب الخماسي، اذ حضر علي حمادي نائب المحافظ مصطحبا معه ملاكات الدوائر الخدمية في المحافظة لتحديد ارض الملعب وتم الاتفاق على تنفيذ المشروع في ساحة العروبة وسيفرش بالنجيل الصناعي مع بناء عدد من المدرجات وفق المعايير الدولية ليكون نقلة نوعية بالنسبة للنادي .