خسارة قاسية لخاك وجمجمال يهدر نقاط الصدارة

الجمعة 24 كانون ثاني 2020 143

خسارة قاسية لخاك وجمجمال يهدر نقاط الصدارة
كركوك / مهدي الربحاوي
تعرضَ فريق خاك لخسارة قاسية أمام حلبجة باربعة اهداف نظيفة في ختام الجولة الثامنة من منافسات دوري الدرجة الاولى الكردستاني بكرة القدم .
ويحتل حلبجة المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري برصيد 13 نقطة بينما تجمد رصيد خاك عند النقطة الثامنة بالمركز التاسع .
الشوط الاول من اللقاء الذي اقيم على ارض نادي حلبجة كان توافقيا بين الفريقين بعد عدة هجمات متبادلة وفرص ضائعة لم يسفر عنها تسجيل اي هدف،  فريق حلبجة قلب الموازين في الشوط الثاني لا سيما بعد تسجيل الهدف الاول مستغلاً الاخطاء الدفاعية والثغرات الواضحة ليتمكن من ايصال النتيجة الى اربعة اهداف وسط عجز كبير لهجوم فريق خاك .
المتصدر جمجمال نزف هو الاخر بنقاط الصدارة ليصل الفارق بينه وبين كويه الى نقطتين بعد ان تعادل مع اكري ( 1 - 1 ) ليصبح رصيده 16 نقطة ، بينما يحتل اكري الترتيب الثامن برصيد 9 نقاط .
وافتتح جمجمال التسجيل في الشوط الاول من المباراة الا انه لم يعزز ذلك في تراجع اغلب اللاعبين الى منطقة الدفاع لاسيما في الربع الاخير من اللقاء، ما اتاح  الفرصة لا كري استغلال احدى الهجمات لتسجيل هدف التعادل . وفي المباريات الاخرى تعادل الوصيف كويه  14 نقطة من دون اهداف مع نادي الصادق الذي يقبع في المركز ما قبل الاخير برصيد 6 نقاط، وشهدت الجولة الثامنة تعادلا ايجابيا بهدف لكل منهما في مباراة اسو وهلو، حيث كان الاول متقدما في الشوط الاول وادرك هلو التعادل في الشوط الثاني في المباراة التي اقيمت في ملعب اربيل الثاني .
وخطف رزكاري العلامة الكاملة من لقائه مع خانقين بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد، وتفوق شقلاوه على الكوبري بالنتيجة نفسها بعد ان كان كوبري متقدما في الشوط الاول بهدف واحد.