غاز الشمال تعد بدعم ناديها الرياضي

الأحد 16 شباط 2020 124

غاز الشمال تعد بدعم ناديها الرياضي

كركوك/ مهدي الربحاوي

 
 
تعهد مدير عام شركة غاز الشمال في محافظة كركوك بزيادة دعم نادي غاز الشمال ماليا خلال المرحلة المقبلة لسد احتياجات الادارة وفرقها الرياضية التي عانت الامرين في السابق .
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي غاز الشمال وريا جلال لـ "الصباح الرياضي": ان مدير عام غاز الشمال ابراهيم درويش ابدى تعاونا كبيرا مع ادارة النادي اثناء زيارتنا له لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه منصب مدير عام الشركة برفقة رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في كركوك حربي خالد . 
واضاف " ان الدعم المالي يسهم بحل مشكلات كثيرة لاسيما فريق كرة القدم الذي يحتاج في صفوفه الى لاعبين سواء كانوا محترفين او من محافظات اخرى لغرض تمثيله في الدوري المقبل"، مبينا ان غاز الشمال استطاع خلال فترة وجيزة اثبات جدارته على المستوى المحلي وتحقيق افضل النتائج لرفع اسم محافظة كركوك في جميع المسابقات. 
وتابع جلال "ان المدير العام كان متعاونا بشكل كبير مع ادارة النادي وابدى استعداده لتقديم جميع انواع الدعم الذي يسهم بتطوير الحركة الرياضية في المحافظة بشكل عام وغاز الشمال بشكل خاص ما يتيح لنا فرصة العودة من جديد الى مراتب متقدمة في جميع الفعاليات الرياضية التي تنظمها الاتحادات الرياضية" .
وزاد رئيس الهيئة الادارية لنادي غاز الشمال ان " نادينا يعد من الاندية النموذجية وتتوفر لدينا البنى التحتية المناسبة التي يمكن من خلالها استيعاب اكبر عدد ممكن من الطاقات الا ان الازمة المالية الخانقة جعلتنا نستغني عن البعض منها وهو امر غير مرض للهيئة الادارية" .