شريف عبد الكاظم: الجوية عازم على التتويج بلقب الدوري

الأحد 16 شباط 2020 188

شريف عبد الكاظم: الجوية عازم على التتويج بلقب الدوري
حوار: عماد البكري
 
 
أكد لاعب الحدود السابق شريف عبد الكاظم أن وجوده مع القوة الجوية هذا الموسم نقلة نوعية في مسيرته الكروية، مؤكدا تمسكه بهذه الفرصة وحرصه على ان يكون بمستوى ثقة جماهير الفريق العريقة وان يكون احد عوامل نجاح الفريق الكبير الذي يعد أحد أبرز الأندية العراقية واكثرها شهرة بفضل نتائجه الكبيرة وجماهيريته الواسعة .
* اخترت القوة الجوية رغم العديد من العروض التي نلتها مطلع الموسم الحالي؟
- بصراحة كانت امامي الكثير من العروض من الاندية البغدادية واندية المحافظات اثر النجاح الذي سجلته مع فريقي السابق الحدود في الموسمين الماضيين لكن عرض الجوية لا يمكن مقاومته لانه واحد من الأندية الجماهيرية وامامه الكثير من المشاركات الخارجية وهي فرصتي الكبيرة لتاكيد جدارتي باللعب مع الفرق الكبيرة.
* كيف تصف موسميك الماضيين مع الحدود ؟
- رغم ان مشاركتي مع الحدود كانت الاولى لي في الدوري الممتاز الا اني كنت عازما على تسجيل حضور ناجح ولا انكر اني كنت قلقا في البداية لاني قادم من أحد أندية الدرجة الاولى في المحافظات ولست معروفا الا على نطاق ضيق لكن ما وجدته من اهتمام ورعاية من الادارة والجهاز التدريبي واللاعبين بدد كل سحب القلق وقدمت مستويات جيدة في اول مشاركة لي واجتزت التجربة بنجاح مثلما جددت وجودي مع هذا الفريق لموسم ثان كانت حصيلته اختياري ضمن التشكيلة الوطنية التي شاركت ببطولة الخليج الاخيرة.
* لنتحدث عن دوري الموسم الحالي وطريقة اجرائه ؟
- الحمد لله على انطلاقة الدوري بعد توقف طويل وارى ان اقامته في مثل هذه الظروف خطوة مهمة لاعادة الحياة لملاعبنا واتمنى ان يمضي بنجاح وان ينتهي بوقت مبكر حتى يمكن ان يقام في الموسم المقبل بوقت مبكر.
* وكيف تصف غياب عدد غير قليل من الفرق بعد اعتذارها عن اللعب ؟
- اسف جدا لذلك وكنت اتمنى ان تشارك كل الفرق المعروفة في المسابقة لكن لكل ناد ظروفه ووضعه وانا اقدر ذلك واتمنى ان تتجاوز الفرق المنسحبة وضعها المادي الصعب وان تعود لمسابقة الدوري كما كانت لكي تعود المنافسة لدورينا ويظهر باحلى صورة .
* وماذا عن فريقك واستعداداته لمنافسات الدوري ؟
- مباراتنا الاولى ستكون في بغداد مع نفط ميسان وهو احد الفرق المتطورة لكننا عازمون على تسجيل النجاح في الخطوة الاولى لنا في مسابقة الدوري والمضي بنجاح لتحقيق اهدافنا لافراح جماهيرنا العريضة التي تتمنى وصولنا الى منصة التتويج .
* وهل ترى ان الجوية مؤهل هذا الموسم لتحقيق احلام جماهيره؟
- القوة الجوية على الدوام احد المنافسين على اللقب وهو من الأندية المميزة التي كثيرا ما تقدم عروضا جيدة وجاهزيتنا عالية ولاعبونا على اتم الاستعداد ولا توجد نواقص في الفريق لاجل الوصول الى هدفنا في احراز لقب الدوري .
* لنتحدث عن تجربتك الاولى مع المنتخب الوطني في كاس الخليج الاخيرة؟
- كانت تجربة رائعة لكنها لم تكتمل بسبب الاصابة التي تعرضت لها في اولى مبارياتنا مع المنتخب القطري لكني وجدت الاشادة والتقدير بما قدمته في ذلك اللقاء من الاعلام والجماهير الرياضية واتمنى ان تتاح لي الفرصة من جديد لتأكيد جدارتي في تمثيل المنتخب الوطني ..وان نحقق حلم جماهيرنا في تخطي مجموعتنا في تصفيات كاس العالم.