صفاء هادي في مدريد بانتظار تأشيرة موسكو

الثلاثاء 25 شباط 2020 200

صفاء هادي في مدريد بانتظار تأشيرة موسكو
بغداد/ بلال زكي
 
 
يواصل نجم خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم صفاء هادي تدريباته المنفردة في العاصمة الاسبانية مدريد بانتظار الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الروسية من اجل الانخراط بالتدريبات الجماعية لفريقه الجديد كريليا سوفيتوف.
وقال هادي في اتصال هاتفي مع "الصباح الرياضي" انه التحق قبل أيام بفريقه الذي كان يخوض معسكرا تدريبيا في اسبانيا، ولعب معه مباراة تجريبية اشترك فيها شوطا كاملا وبضعة دقائق أخرى وقدم فيها مستوى جيدا نال ثناء واستحسان الجهاز الفني وبقية اللاعبين.
وأشار الى ان فريقه اختتم معسكره في اسبانيا وعاد إلى روسيا للشروع بالتحضيرات النهائية للمباريات المتبقية في الدوري الممتاز، مبينا انه لم يتمكن من مرافقة فريقه بسبب عدم اكتمال اجراءات حصوله على تأشيرة العمل التي تتيح له دخول الاراضي الروسية، ما دفعه إلى البقاء في مدريد رفقة أحد أعضاء الجهاز الإداري للنادي. واضاف ان ادارة ناديه تبذل جهودا حثيثة من اجل استحصال سمة الدخول باسرع وقت ممكن، مرجحا التواجد في روسيا خلال اليومين المقبلين على أبعد تقدير.
ولفت هادي الى ان طموحه مساعدة كريليا سوفيتوف للبقاء بين أندية الدوري الروسي الممتاز، لاسيما ان الفريق يقف في الترتيب الثالث عشر حاليا برصيد 19 نقطة ويبتعد بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الأخير. وتابع ان هدفه الشخصي تقديم مستويات جيدة وعكس صورة ايجابية عن سمعة اللاعب العراقي في المحافل الأوروبية، بما يضمن له الانتقال إلى ناد أكبر ومسابقة أفضل على صعيد القارة العجوز. تجدر الاشارة الى ان صفاء هادي انتقل مؤخرا من نادي الشرطة الى كريليا سوفيتوف الروسي في تجربة احترافية هي الأولى من نوعها للاعبنا خارج الملاعب العراقية.