أم قصي في ضيافة أبنائها

السبت 25 أيار 2019 204

أم قصي في ضيافة أبنائها
بغداد / الصباح
زارت أسرة برنامج “ابناء ام قصي” عائلة الشهيد المجاهد ابو تحسين الصالحي.. زعيم القناصين في الحشد الشعبي المقدس؛ واستذكرت مقدمة البرنامج ام قصي مع العائلة، بطولاته بفخر على مائدة افطار، أقيمت بمضيف الشهيد الصالحي في صبخة العرب بالبصرة. 
وعرج اشقاء الشهيد وأبناؤه على مواقف لن تمحى من سجل التاريخ، طرزها متنقلاً في كل المعارك على دراجته النارية وبندقية قنصه التي اصطادت اكثر من 370 داعشياً. 
وقالت الحاجة ام قصي لـ “الصباح” بان زيارتها الى البصرة  واهلها المضحين، جزء من رد دين في الاعناق تجاه سارية علم العراق ومفتاح نصره.. الشهداء المضحين. 
من جانبه قال المخرج محمد خضير :بانه يتشرف بالعمل مع طوعة العصر الحاجة ام قصي التي أعطت الأخريات درساً في تقديم البرامج التوثيقية.
أما المصوران ضياء عز الدين ودلشاد حمزة فقالا: ان الجمال كل الجمال ان تعمل مع هكذا ملاك عمل متفاهم لتقديم الاجمل عبر شاشة العراقية وايدهم في القول زميلهم محمد بناي المتخصص باللوجستيات وتحضيرات مأدبة الإفطار والنقل بين المحافظات 
بينما قال المنتج نصرت صباح الماجدي: ردود افعال الناس بعد كل حلقة.. في المدن والقرى التي زرناها أزاحت الإرهاق، مؤكداً: البرنامج قدم 30 وجبة افطار وزرنا عوائل الناجين في المحافظات، والجرحى وعوائل الشهداء. 
البرنامج يبث من تلفزيون العراقية في شبكة الاعلام العراقي، عند الساعة 11,30 من مساء كل يوم، طوال شهر رمضان المبارك.