حاتم العراقي يطرح ألبومه الجديد بعد عيد الفطر

السبت 25 أيار 2019 192

حاتم العراقي يطرح ألبومه الجديد بعد عيد الفطر
بغداد / سامر المشعل 
على الرغم من ان الساحة الفنية في شهر رمضان تشهد حالة فتور ومراجعة من قبل الفنانين لاعمالهم الفنية ومتابعة البرامج والاعمال الدرامية التي تقدم بالشهر الفضيل، الا ان الفنان حاتم العراقي ظل مثابراً في حضوره وتواصله مع جمهوره، فقد اعلن النجم العربي صابر الرباعي انه سيقدم أغنيتين من الحان الفنان حاتم العراقي وباللهجة العراقية كتبهما الشاعر حازم جابر.
وطوال شهر رمضان ظل صوت الفنان حاتم العراقي يصدح في فضاء برامج رمضان، عبر غنائه لتايتل مسلسل “ العرضحالجي “ الذي يقدم يومياً من على شاشة mbc وعن ذلك يقول “ هذه هي المرة الاولى التي اقدم تجربة غناء تايتل في مسلسل عراقي، وهو من الحاني وغنائي وكلمات ماجد عودة، وهي التجربة الثالثة لي، فقد سبق ان قدمت تايتلاً لمسلسلين على مستوى الاعمال الخليجية”.
وبخصوص برنامج “ سهراية “ الذي ظهر فيه الفنان حاتم العراقي لاول مرة كمقدم برامج على قناة mbc وهل سيتواصل في تقديمه، اعلن العراقي عن نيته في التواصل في تقديمه واوضح بان القناة لم تفاتحه بالموضوع للان، وقال سبق ان سجلنا ثلاث عشرة حلقة بثت عشر حلقات منها، وستعرض الثلاث حلقات المتبقية بعد شهر رمضان.
وينشغل الفنان حاتم العراقي هذه الايام بالتحضير لالبومه المقبل الذي سيطرح للاسواق بعد عيد الفطر المبارك، من انتاج شركة روتانا، وسيكون عبارة عن “مني البوم” ويتضمن بالاضافة الى الاغاني موالين أو ثلاثة مواويل، لكنه سيقدم لجمهوره أغنية هدية بمناسبة العيد.
مؤكداً بان الالبوم سيكون مميزاً في كلماته والحانه من خلال تعامله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموسيقيين منهم من تعامل معهم في السابق واخرون يتم التعامل معهم لاول مرة.
ويذكر ان الفنان حاتم العراقي سيحيي حفلاً في بيروت مع المطربة اللبنانية يارا في السادس من شهر حزيران المقبل بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.