قائد عمليات بغداد يوجه بتسهيل عمل الإعلام

الأحد 26 أيار 2019 267

قائد عمليات بغداد يوجه بتسهيل عمل الإعلام
بغداد / الصباح
 
 
وجه قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، المديريات العسكرية بتسهيل عمل المؤسسات الإعلامية، في حين اعلنت قيادة العمليات، رفع 202 كتلة كونكريتية من شوارع العاصمة خلال الأسبوع الماضي. 
وذكر بيان للقيادة، تلقته "الصباح"، ان "قائد عمليات بغداد عقد مؤتمرا لضباط اعلام الفرق والمديريات في القيادة". 
واكد الربيعي، بحسب البيان، "ضرورة تسهيل عمل القنوات الفضائية والسماح لوسائل الإعلام المختلفة بتغطية الفعاليات والنشاطات الإعلامية المدنية في العاصمة بغداد وتقديم جميع التسهيلات الممكنة لها". على صعيد اخر، اعلنت قيادة عمليات بغداد، رفع 202 كتلة كونكريتية من شوارع العاصمة خلال الأسبوع الماضي.واشار بيان اخر، الى ان "الجهد الهندسي في قيادة العمليات يواصل رفع الكتل الكونكريتية من العاصمة بغداد"، مشيراً الى ان "مجموع ما تم رفعه بلغ 202 كتلة كونكريتية خلال الأسبوع الماضي". 
الى ذلك، باشرت امانة بغداد وقيادة العمليات، رفع الكتل الكونكريتية من محيط بدالة الاعظمية شمالي بغداد. واوضح بيان للأمانة، تلقته "الصباح"، انه "بجهد مشترك ضم قيادة عمليات بغداد ومتابعة مكتب امينة بغداد ودائرة الوحدات الانتاجية، تمت المباشرة برفع الكتل الكونكريتية من محيط البدالة ضمن منطقة الاعظمية".وتابع، أن "الملاكات البلدية باشرت بعد ذلك حملة لتنظيف وتأهيل الموقع المغلق منذ العام 2010".