حملات لتهيئة الأماكن الترفيهية والمتنزهات في صلاح الدين

الجمعة 31 أيار 2019 277

حملات لتهيئة الأماكن الترفيهية  والمتنزهات في صلاح الدين
صلاح الدين / سمير عادل
نفذت الجهات البلدية في محافظة صلاح الدين حملات لتهيئة الاماكن الترفيهية والمتنزهات استعدادا لعيد الفطر المبارك. 
وقال مدير بلدية تكريت المهندس عمر الجراد لـ”الصباح”: ان الملاكات الفنية والهندسية التابعة للبلدية هيأت جميع المتنزهات العامة ومدن الالعاب لاستقبال المواطنين طيلة ايام العيد، اضافة الى استنفار الملاكات لتقديم الخدمات. 
واشار الى تهيئة جميع المساحات الخضراء في اقضية المحافظة وتجهيز العاب الاطفال و التأكد من سلامتها، اذ عملت مدن الالعاب وبالتعاون مع هيئة الاستثمار في محافظة صلاح الدين على اعداد المتنزهات من خلال تقليم الاشجار وتنظيفها.
بدوره، اشار مدير اعلام محافظة صلاح الدين جمال عكاب لـ”الصباح” الى ان اسواق المحافظة تشهد اكتظاظا بالمتبضعين مع اقتراب عيد الفطر المبارك لاكمال متطلباته، لاسيما بعد اوقات الافطار وسط اجواء يسودها الفرح والتفاؤل والامنيات بأن يعم الامن والامان وتحقيق الاستقرار في عموم البلد.
واوضح ان اقبال العائلات على التسوق ولد حركة اقتصادية كبيرة في اسواق المحافظة ساعدها بذلك الاستقرار الامني الكبير الذي تنعم به، فحركة العائلات تستمر لأوقات متأخرة من الليل لاسيما بمركز المحافظة،  مبينا انه تم وضع خطة امنية لمنع حدوث اية محاولة للعصابات الاجرامية لتعكير افراح المواطنين خلال عيد الفطر المبارك.
وذكر عكاب ان القوات الامنية ستعمل على تسهيل انسيابية تنقل العائلات بين اقضية ونواحي المحافظة، مضيفا ان الخطط الامنية والخدمية الخاصة بالعيد تتضمن ايضا تأمين العتبات المقدسة في جنوب المحافظة والتي تشهد حركة واسعة وتوافداً للزائرين طيلة ايام العيد، مؤكدا ان الخطة الامنية تستمر حتى اخر ايام العيد.