المرور تعيد العمل بنظام الاشارات المرورية

الأحد 02 حزيران 2019 263

المرور تعيد العمل بنظام الاشارات المرورية
بغداد / الصباح
 
قررت مديرية المرور العامة، أمس الاحد، إعادة العمل بالاشارات المرورية في معظم تقاطعات بغداد، مؤكدة وجود عقوبات رادعة للسائقين الذين لا يمتثلون لتلك الاشارات. 
وذكر اعلام المرور، في بيان تلقته «الصباح»، أنه» بعد التنسيق من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع أمانة بغداد للعمل بنظام الاشارات المرورية واعادة تاهيلها وتشغيلها، اجتمع مدير المرور مع أمراء القواطع المشمولة بالعمل بالإشارة المرورية». 
وأضاف أن» المرحلة الاولى ستكون في التقاطعات المشمولة ضمن جانب الرصافة وهي كل من (تقاطع الحرية ـ تقاطع المسبح وبقية التقاطعات ضمن منطقة الكرادة ـ ساحة ميسلون وتقاطع الربيعي والأزياء ضمن أعمال قاطع مرور بغداد الجديدة ـ 
وتقاطع الصخرة وفلسطين ضمن شارع فلسطين) في الرصافة»، مشيراً الى انه «في جانب الكرخ سيكون العمل ضمن ساحة الفارس العربي ـ وساحة النسور والتقاطعات القريبة».  واوضح البيان، أنه «من المؤمل العمل بهذا النظام بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة لتنظيم التوقيتات من قبل المهندسين المسؤولين عن إدامة الإشارات المرورية». وتابع البيان، ان «المرور تدعو سائقي المركبات الى الالتزام بالإشارة المرورية ووجوب احترام الجميع للقانون»، مؤكدة» وجود عقوبات رادعة للسائقين الذين لا يمتثلون للإشارة المرورية».