تدمير أوكار {داعشية} تحوي مواد طبية ولوجستية بصلاح الدين

الأحد 09 حزيران 2019 136

تدمير أوكار {داعشية} تحوي مواد طبية ولوجستية بصلاح الدين
 
بغداد / الصباح
تمكنت قطعات قيادة عمليات صلاح الدين، أمس الاحد، من تدمير أوكار لعصابات "داعش" الإرهابية، تحتوي على مواد طبية ولوجستية في المحافظة، في حين اصدرت مديرية مكافحة المتفجرات، توجيهات امنية عامة الى المواطنين، عازية ذلك الى ضمان سلامتهم.
وذكر بيان للقيادة، تلقته "الصباح"، انه "بإشراف ميداني من قبل قيادة عمليات صلاح الدين وبعد ورود معلومات استخباراتية عن وجود أوكار لفلول عناصر داعش الإرهابية في جزيرة الصينية وبإشراف ميداني من قائد عمليات صلاح الدين اللواء الركن عبد المحسن حاتم موسى، باشرت القطعات العسكرية وبإسناد من طيران الجيش عمليات واسعة للبحث والتفتيش".
واضاف بيان القيادة ان عمليات البحث والتفتيش "اسفرت عن العثور على ستة أوكار تحتوي على مواد طبية ودعم لوجستي تم تدميرها بالكامل".
في غضون ذلك، أصدرت مديرية مكافحة المتفجرات توجيهات امنية عامة الى المواطنين.
وأوضح بيان لمديرية مكافحة المتفجرات، تلقته "الصباح"، أنه "بحسب اوامر مدير المديرية اللواء صباح الشبلي، يتوجب على المواطنين تفتيش العجلة قبل الاستخدام وعدم تركها في غير الاماكن المخصصة لوقوفها".
ودعت المديرية اصحاب الكراجات والمواقف إلى "تفتيش العجلات قبل الدخول، كما دعت اصحاب المحال التجارية الى متابعة العجلات المركونة بجانب محالهم لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين".