مسابقات الكرة تعلن مواعيد الجولتين المقبلتين

الثلاثاء 11 حزيران 2019 128

مسابقات الكرة تعلن مواعيد الجولتين المقبلتين
بغداد / احسان المرسومي
اعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مواعيد مباريات الجولتين الثانية والثالثة عشرة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز ، وايضا الاعلان عن قائمة اسماء اللاعبين المحرومين للجولة المقبلة .
وتنطلق منافسات الجولة الثانية عشرة من المرحلة الثانية  غدا الخميس ، بلقاء يجمع الديوانية مع بغداد يجري على ملعب الاول ، وتقام الجمعة المقبل خمس مباريات تبدأ بمواجهة الحدود وفريق السماوة في ملعب التاجي ، ويلعب المتصدر الشرطة مع اربيل في ملعب الشعب ، ويلتقي نفط الوسط مع فريق الصناعات في ملعب النجف الدولي ، ويواجه فريق الحسين النجف في ملعب (5000 متفرج ) ، وتختتم مباريات الجمعة بلقاء يجمع نفط ميسان والكرخ في ملعب ميسان الدولي .
وتستكمل مباريات الجولة السبت بلقاء الزوراء مع نفط الجنوب في ملعب الشعب ويلاعب الكهرباء فريق البحري في ملعب التاجي ، ثم يواجه القوة الجوية فريق الميناء في ملعب الشعب ايضا . ويلتقي الاحد المقبل الطلبة مع النفط في ملعب الشعب .
وتنطلق منافسات  الدور الثالث عشر من المرحلة الثانية للدوري الممتاز الاثنين المقبل بلقاء يجمع بغداد مع اربيل في ملعب بغداد ، ويلعب فريق النجف الثلاثاء مع الديوانية في ملعب الاول ، وتقام ثلاث مواجهات الاربعاء من الاسبوع المقبل ، اذ يلعب الصناعات الكهربائية مع الزوراء في ملعب التاجي ، والميناء مع فريق الحسين في ملعب الفيحاء ويشهد ملعب الكرخ لقاء كناري بغداد مع القوة الجوية ، وفي يوم الخميس من الاسبوع المقبل ، يلتقي الحدود مع الشرطة والنفط مع نفط الجنوب والبحري مع نفط ميسان . وتختتم الجولة الجمعة من الاسبوع المقبل بمواجهتين الاولى تجمع السماوة مع الطلبة في ملعب الاول ، والكهرباء مع نفط الوسط في ملعب التاجي . 
على صعيد متصل اعلنت لجنة المسابقات اسماء لاعبي الفرق المحرومين من اللعب مع فرقهم خلال الجولة المقبلة ، وهم كرار كاظم من السماوة وايدو من النجف وحسين جبار من الكرخ وسعد ناطق من القوة الجوية وميلاد فلاح من بغداد ومحمود عبد الكريم وعدي طالب وعباس علي من نفط الجنوب وامجد رعد ومحمد الباقر عبد الحسين من فريق الحسين ونجم شوان ومحمد عبد الزهرة من الزوراء وبيان ابو بكر .