اتحاد الملاكمة يحدد شروط المشاركة في بطولة الأشبال

الجمعة 14 حزيران 2019 64

اتحاد الملاكمة يحدد شروط المشاركة في بطولة الأشبال
بغداد / حيدر كاظم
حدد الاتحاد المركزي للملاكمة شروط المشاركة في بطولة اندية العراق لفئة الاشبال (المرحلة الثانية) التي ستنطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي وسيتم تحديد مكان إقامة المنافسات في وقت لاحق. 
وذكر الامين المالي لاتحاد الملاكمة علي عبد الزهرة ان أهم شروط المشاركة في بطولة اندية العراق ان يكون الملاكم من مواليد عامي (2005 - 2006) واضاف ان اللجنة المشرفة ستعتمد على البطاقة الوطنية او جواز السفر للملاكمين المشاركين في  المسابقة، مؤكدا ان العشرين من الشهر الحالي اخر موعد لتسلم القوائم. في سياق اخر صادقت لجنة الخبراء المنبثقة من اللجنة الخماسية التي شكلت على وفق قرار  مجلس الوزراء المرقم 140 لسنة 2019، على المنهاج المقرر من قبل الاتحاد المركزي للملاكمة لشهري حزيران الحالي وتموز المقبل بعد ان ناقشت جميع الاستحقاقات المزمع اقامتها خلال الشهرين.ويتضمن المنهاج اقامة بطولة اندية العراق للاشبال في السابع والعشرين من شهر حزيران الحالي وحتى الاول من تموز المقبل ، بينما سيدخل منتخب المتقدمين في الثامن عشر من الشهر الحالي معسكرا تدريبيا في العاصمة تونس تحضيرا للاستحقاقات الدولية التي تنتظر هذه الفئة، علماً ان المعسكر سيكون «مجانيا» كونه جاء بدعوة من البلد المضيف.
وتتواصل الجهود لافتتاح الدورة التدريبية «1star” خلال المدة  من السادس عشر ولغاية  الخامس والعشرين من الشهر الحالي، باشراف الخبير الدولي التونسي مكرم القرامي.
وستقام الشهر المقبل منافسات اندية العراق لفئة الشباب، اذ وضع اتحاد اللعبة موعدا اوليا لانطلاقها من الرابع وحتى الثامن من تموز المقبل ، وستتزامن البطولة مع المعسكر التدريبي لفئة الاشبال الذي ستضيفه الكويت