زهراء حبيب: الوقت واللهجة تحديان نجحنا بتخطيهما

الثلاثاء 17 أيلول 2019 1356

زهراء حبيب: الوقت واللهجة   تحديان نجحنا بتخطيهما
بغداد / هيفاء القره غولي 
بدأت الفنانة التونسية زهراء حبيب، العام 2009 عن طريق عروض الازياء والاعلانات، مفتتحة شركة خاصة بها في العام 2011 منتجة برامج «اي تك» و»دبارة تونسية» و»صحة شريبتكم» من تقديمها.
قالت الفنانة حبيب: «في رمضان 2017 بدأت التمثيل في مسلسل «الدوامة» بدور هالة.. اللاجئة السورية، وشاركت في أفلام وعملت مقدمة للنشرة الجوية في التلفزيون التونسي وبرنامج الاحد الرياضي وصولاً الى مسلسل «هوى بغداد»، الذي يعد تجربة عشت خلالها اجمل لحظات حياتي؛ كونها متعددة الشخصيات.. اتاحت لي فرصة عيش اجواء بغداد ورؤية جمالها؛ لذا فهو اضافة كبيرة لي ونقطة تحول في حياتي» مبينة: «اغلب الصعوبات التي واجهتها في مسلسل «هوى بغداد» هي اللهجة، والوقت القياسي المطلوب إنجاز العمل خلاله.. هذان لوحدهما تحديان بالنسبة لي ولملاك العمل، تخطيناهما بجدارة” مضيفة: «انا من اب تونسي وام عراقية، عشت اطول فترة من حياتي في دمشق، هذا الخليط المتعدد جعلني منفتحة على الثقافات والعادات والتقاليد، بيتنا عبارة عن مزيج عراقي تونسي سوري، وزاد ثقتي بنفسي.. لأستطيع التأقلم بأي بلد اعيش فيه» موضحة: «من بين الممثلة ومقدمة البرامج والمنتجة ارى نفسي في التمثيل اكثر، وهو الاقرب لي؛ لانه يجعلني اعيش حالة وموقفاً واحساساً مختلفاً، واعتبر في كل مرة رحلة تجعلني اقرب الى الناس».
اكدت زهراء: «لا يخلو اي عمل من الانتقادات، وانا دائماً سعيدة بهذه الانتقادات؛ لانها ردة فعل طبيعية للجمهور، ومهمة في الوقت نفسه» لافتة الى ان: «بغداد جميلة بكل حالاتها، والملفت للانتباه حب الناس للحياة.. مهما تمر بهم من ظروف قاهرة ومحن يتجاوزونها».
واشارت الى ان: «لديها عملاً جديدأً في طور التحضير من كتابة واخراج مهند ابو خمرة، قائم على فكرة خرافية، وان شاء الله سنكون عند حسن الظن».