{هونور} تحجز مكاناً في سوق الساعات الذكيَّة

الأربعاء 11 كانون أول 2019 219

{هونور} تحجز مكاناً في سوق  الساعات الذكيَّة
الصباح/ وكالات
أطلقت الشركة الصينية "هونور" ساعتها الذكية "ماجيك واتتش 2" الجديدة. وهونور هي علامة تجارية فرعية تابعة لشبكة ومعدات وخدمات الاتصالات لشركة هواوي. 
تشتمل سلسلة "هونور" على أجهزة الكمبيوتر المتنقلة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والاكسسورات الموصولة، وتم إنشاؤها في العام 2013 كخط إنتاج أولي تابع لشركة هواوي لتنافس في هواتف الفئة المتوسطة في الصين وفي العالم.
وبالإضافة لساعاتها الذكية الجديدة، أعلنت شركة "هونور" عن هاتفيها "ونر 30" و"هونر 30 برو"، في العاصمة الصينية بكين، ليصبحا أول هاتفين من الشركة يدعمان تقنيات الجيل الخامس، بالإضافة إلى الإعلان عن لاب توب "هونر ماجيك بوك". والساعة الذكية الجديدة من "هونور" تأتي بسعر 155 دولاراً أميركيا للموديل بقطر 42 ملم، و170 دولاراً أميركيا للموديل بقطر 46 ملم.
وأوضحت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية الجديدة مزودة ببطارية سعة 455 مللي أمبير ساعة، وتمتاز بمدة تشغيل تصل إلى 14 يوماً، وذلك في النسخة الكبيرة بقطر 46 ملم، في حين تتقلص هذه المدة إلى 7 أيام في النسخة الأصغر بقطر 42 ملم.
وتتبع العديد من الشركات هذه السياسة في توفير إصدار كبير الحجم يناسب اليد الرجالية وإصدار آخر أصغر حجمًا يناسب أيادي النساء، وستتوفر الساعة أيضًا في اللونين الأسود والذهبي.
وجهزت الساعة بشاشة أولد، كما أنها تدعم تقنية بلوتوث، وتقنية اتصالات المجال القريب NFC والنظام العالمي لتحديد المواقع (جي بي أس) ومستشعر للتسارع ومقياس لمعدل ضربات القلب أثناء السباحة ويُمكن إجراء المُكالمات الهاتفية عن طريقها باستخدام تقنية البلوتوث.
وينبض داخل الساعة المعالج كيرين A1، مع ذاكرة داخلية تبلغ 4 غيغابايت، مع إتاحة 2 غيغابايت كذاكرة للموسيقى لتخزين ما يصل إلى 500 أغنية.