{غالاكسي فولد} المقبل بـ 850 دولارًا

الأربعاء 18 كانون أول 2019 233

{غالاكسي فولد} المقبل بـ 850 دولارًا
الصباح/ وكالات
أفاد تقرير إخباري من كوريا الجنوبية بأنَّ شركتي سامسونغ، وإل جي تستعدان للإعلان عن العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي خلال عام 2020، كما كشف عن السعر المتوقع للجيل الثاني من هاتف (غالاكسي فولد) Galaxy Fold من سامسونغ.
ونقلت صحيفة (كوريا هيرالد) Korea Herald عن مصادر في الصناعة بأن سامسونغ تعتزم العام المقبل الإعلان عما لا يقل عن هاتفين ذكيين قابلين للطي، في حين يُشاع أن إل جي سوف تعلن عن أول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها.
ومن المتوقع أنْ يكون أحد الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونغ شبيهًا بهاتف (موتورولا ريزر) Motorola razr الذي أُعلن عنه حديثًا، في حين سيكون الآخر إصدارًا محسنًا من هاتف (غالاكسي فولد) الحالي.
ونقلت الصحيفة عن مصادر في الصناعة، أنه من المتوقع الإعلان عن الهاتف الذكي القابل للطي على غرار (ريزر) خلال شهر شباط القادم، إلى جانب هاتف (غالاكسي إس11) Galaxy S11 المرتقب. أما هاتف (غالاكسي فولد 2) فمن المرجح الإعلان عنه خلال شهر آب 2020.
ووفقًا للصحيفة، فإن الهاتف الذكي القابل للطي سوف يُباع بسعر يعادل 845 دولارًا أميركيًا، وهو سعر تهدف سامسونغ من خلاله إلى تشجيع المستهلكين على تبني هذه التقنية الحديثة.