روسية تجمع 130 قطة في شقتها

الأحد 16 شباط 2020 172

روسية تجمع 130 قطة في شقتها
موسكو/ وكالات
عشق القطط يعد من الأشياء المفضلة لدى الكثير من الفتيات والسيدات حول العالم، خاصة أنها من الحيوانات الأليفة اللطيفة التي يستأنسن بها بسبب طبيعتها المرحة التي تبث الفرحة والسعادة في قلوبهن، لكن الوضع كان مختلفا بعض الشيء عند الروسية أنستازيا سولوفييفا، اذ نجحت في إنقاذ قطة حامل من الشارع منذ 4 أعوام وتبنتها في شقتها الصغيرة بالعاصمة الروسية موسكو، حتى صار لديها حاليا نحو 130 قطة، لكن رائحة القطط كانت لها حكاية آخرى في حياة هذه القبيلة من القطط.
ووفقا لصحيفة " ديلي ميل " إن جيران سولوفييفا، بدأوا التذمر بسبب الرائحة الفظيعة التي تخرج من شقتها، مما دفع إحدى الجمعيات الخيرية المعنية بالحيوانات للبحث عن مأوى جديد للقطط.
قالت سولوفييفا: إن الجمعية وجدت مأوى لقرابة 50 قطة، عقب الإعلان عن الأمر في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن 80 قطة لا تزال في الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، ولم يعرف أحد من الجيران عن هواية جارتهم بجمع القطط، إلا بعد اشتمام الروائح وسماع الأصوات التي كانت سببا في شكواهم.
وبالرغم أن الفتاة الروسية أنستازيا سولوفييفا، أنفقت تقريبا كل الأموال التي تملكها من أجل شراء طعام للقطط، إلا أنها لم تتمكن من تغذيتها بشكل كاف.
وأشارت الصحيفة، إلى تصريحات إحدى المتطوعات في رعاية الحيوانات الأليفة، إذ قالت: إن القطط كانت بوضع مروع، رغم أن لديها الممر والمطبخ وغرفة النوم، تمكنا من توزيع بعضها، لكن نحو 80 قطة لا تزال تعيش في الشقة الصغيرة.