مجيد يعرب عن رضاه لمستوى الأنيق

الثلاثاء 18 شباط 2020 167

مجيد يعرب عن رضاه لمستوى الأنيق
بغداد / طه كمر
 
 
أعرب المدرب المساعد لفريق الطلبة بكرة القدم عن رضاه لما قدمه لاعبو فريقه خلال مباراتهم الاولى أمام الزوراء برغم الخسارة التي تعرض لها الفريق.
وقال فريد مجيد لـ(الصباح الرياضي) ان لاعبي فريقه قدموا مستوى رائعاً خلال المباراة الاولى وكانوا الأقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الحظ الذي رافقهم طوال وقت المواجهة ، فضلا عن قلة الخبرة التي يتمتع بها لاعبوه الشباب.
وأضاف ان الجهاز الفني الذي يقود فريق الطلبة راض عما قدمه جميع اللاعبين في هذه المباراة التي تعد في غاية الصعوبة كونها الاولى لهم بعد انقطاع دام أربعة أشهر ، فضلا عن ان الفريق المنافس هو الزوراء الذي يعد من أعرق الأندية العراقية وصاحب الشعبية الأكبر على مستوى العراق.
ولفت مجيد الى ان لاعبي الطلبة قدموا ما تم تكليفهم به من قبل الكادر التدريبي ووفقوا في تأدية الواجبات المنوطة بهم ، موضحا اننا كرياضيين يجب أن نؤمن بالفوز والخسارة مرجحا كفة فريقه لاثبات وجوده في ماراثون الدوري خصوصا ان هناك ثلاث عشرة مباراة تنتظره وبإمكانه التعويض من خلالها ، مشددا على ضرورة نسيان الخسارة والتفكير في ما يعقبها على أمل تصاعد ايقاع الفريق من مباراة الى أخرى ، واصفا البداية بالجيدة والايجابية لما قدمه اللاعبون الذين تمكنوا من مجاراة الزوراء وإحراجه معظم دقائق المباراة لولا ان الحظ ابتسم له مع نهايتها ليضع نقاطها في جعبته.
وأكد مجيد جاهزية لاعبيه لمواجهة النجف بعد غد الجمعة برسم الجولة الثانية من مسابقة الدوري ، مشيرا الى ان الجهاز الفني وضع بنظر الاعتبار حساسية وصعوبة جميع المباريات بغض النظر عن هوية الفريق المنافس ، مستدركا ان جميع الفرق ذات قيمة عالية مع اختلاف الفوارق الفنية.