منتخبنا الشبابي يواجه نظيره الموريتاني بشعار الفوز

السبت 22 شباط 2020 221

منتخبنا الشبابي  يواجه نظيره الموريتاني بشعار الفوز
بغداد / حيدر كاظم
 
 
 
يدخلُ منتخبنا الشبابي مباراةَ اليوم امام نظيره الموريتاني بشعار الفوز، بينما يلعب في نفس المجموعة تونس والكويت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة فعالياتها في السعودية.
وتعد مباراة اليوم مصيرية لليوث الرافدين اذ سيدخلون اللقاء بحثا عن النقاط الكاملة لا غير وانتظار تعثر الكويت بالتعادل او الخسارة امام تونس من اجل خطف البطاقة الثانية، بعد ان ضمن نسور قرطاج التأهل الى دور الثمانية من المسابقة العربية.
وتنتظر جماهيرنا الرياضية الاداء الافضل من منتخبنا بعد المستوى الضعيف في المباراتين السابقتين امام تونس والكويت، اذ عابت عليه اهدار الهجمات السهلة، وبالتالي فان لاعبينا امام فرصة التعويض وتصحيح المسار اذا ما ارادوا مواصلة مشوار البطولة نحو الادوار المتقدمة. واكد مدرب منتخبنا الشبابي قحطان جثير في اكثر من مناسبة ان مسابقة كأس العرب تعد محطة اعداد مهمة لبطولة اسيا التي ستقام في اوزبكستان شهر تشرين الاول من العام الحالي، والمشاركة فيها تعزز الثقة والخبرة والانسجام لدى لاعبينا، بغض النظر عن النتائج. واشار جثير الى ان فريقنا لم يحظ بالاعداد المثالي للبطولة بخلاف الفرق المنافسة التي استعدت جيدا للمحفل العربي، اذ اقتصرت التحضيرات على الوحدات التدريبية وخوض مباراتين تجريبيتين امام الاخضر السعودي.
وفي اللقاء الثاني يسعى منتخب تونس لتعزيز رصيده من النقاط، عندما يلاعب الكويت الباحث هو الاخر عن الفوز بغية الانتقال الى الدور المقبل.
ويتصدر تونس لائحة المجموعة الاولى برصيد (6 نقاط)، ويأتي الفريق الموريتاني ثانيا بـ(3 نقاط)، ويحتل منتخبنا المرتبة الثالثة بنقطة واحدة ويتفوق على نظيره الكويتي بفارق الاهداف.