طابعات جديدة من {HP}

الأحد 01 آذار 2020 128

طابعات جديدة من {HP}
الصباح/ وكالات
كشفت شركة HP Inc عن أحدث نسخة من سلسلة طابعات HP Color LaserJet Pro M100 و HP Color LaserJet Pro M200 وجرى تصميم سلسلة طابعات M100 وM200 لمنح المستخدمين الراحة والأمان والأداء الذي كانوا يبحثون عنه في بيئة العمل.
وقال بيتر أوغانسين، المدير الإداري لشركة من HP Inc: "يتطلع المحترفون بشكل مستمر إلى زيادة إنتاجيتهم من دون المساس بالجودة والأداء في مكان العمل، ولهذا السبب قمنا بتحديث سلسلة طابعات M100 وM200 لنقدم أفضل تجارب الطباعة والتصميم المستدام وحلول الأمن المحسنة والأداء القوي بهدف تحقيق المستوى الأمثل من الكفاءة في أي مكان".
في ظل التطور المستمر الذي تشهده أساليب الحياة المتنقلة للمهنيين بشكل يومي، تتزايد أهمية حرية العمل من أي مكان، ومع إطلاق أحدث سلسلة من طابعات M100 و M200 بالإضافة إلى خاصية المهام الذكية "Smart Tasks" في تطبيق HP الذكي، يمكن للمستخدمين الطباعة والنسخ والمسح الضوئي للمستندات بسرعة وسهولة مباشرةً من هواتفهم.
تم تصميم تطبيق HP الذكي للتحكم بشكل كامل في الطابعة من الأجهزة المحمولة، ما يوفر الوقت للمستخدمين من خلال خاصية المهام الذكية "Smart Tasks" وتنظيم المستندات بشكل أسرع بنسبة 50 %، ومع خاصة المهام الذكية في تطبيق إتش بي على الهواتف الذكية، يمكن للمستخدمين:
تدمج سلسلة طابعات HP Color LaserJet Pro M100 وHP Color LaserJet Pro ميزات الأمان الأساسية مثل التشفير الأساسي وحماية كلمة المرور للمساعدة على حماية وتأمين جهازك والبيانات الشخصية ووثائق العمل عند الطباعة.
وتشمل سلسلة طابعات M200 حلولاً تدعم الدفاع ضد الثغرات الأمنية، وتضم الميزات الرئيسية تحديثات البرامج التلقائية للمساعدة في الكشف عن الهجمات وإيقافها ودعم شبكات واي فاي مزدوجة النطاق بهدف إجراء اتصالات أكثر سرعة وموثوقية في الطرز اللاسلكية.
تستخدم سلسلة طابعات M100 وM200 والتي تشمل تقنية التشغيل والإغلاق التلقائي من HP، في المتوسط طاقة أقل بنسبة 35 % مقارنةً مع الطابعات القياسية التي لا تتوافق مع معايير ENERGY STAR®3.0.