مصابان بمتلازمة داون يحتفلان بأطول قصة حب

الثلاثاء 10 آذار 2020 335

مصابان بمتلازمة داون يحتفلان بأطول قصة حب
لندن/ وكالات
 
يخطط الثنائي ماريان 48 عاما ، وتومي 62 عاما الذي يُعتقد أنهما يعيشان أطول قصة حب لزوجين في العالم مصابان بمتلازمة داون للاحتفال بالذكرى 25 لزواجهما، الذي يحل في شهر تموز المقبل، إذ يجهزان لحفل كبير في منزلهما بمقاطعة إيسيكس قرب لندن، مع الأصدقاء والاسرة، وعلى الرغم من أن تومي يواجه الآن معركة صعبة مع مرض "الخرف" ، الا ان الزوجين يعيشان في حالة حب أكثر من أي وقت مضى ، موضحة ماريان: 'تومي وأنا لم نجادل. انا احب زوجي كثيرا انه صديقي المفضل"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
تقوم "ماريان" حاليا برعاية زوجها، بمساعدة كلا من شقيقتها "ليندي" 32 عاما، ووالدتها "ليندا" 69 عاما، إذ قالت شقيقتها :"حد علمنا ، فإنهما الآن أطول زوجين متزوجين يعيشان بمتلازمة داون"، مضيفة :" كانت ماريان تحلم بزفاف أبيض كبير منذ أن كانت طفلة صغيرة ، وكانت علاقتهما مليئة بالحب دائما".
وتابعت شقيقة ماريان :" لقد فقد تومي أسرته في سن مبكرة وانضم لأسرتنا منذ 30 عاما وإنه جزء من الأسرة وعلاقته بنا أمر رائع للغاية".
وأضافت :"يمتلك الزوجان حسابا مشتركا على موقع فيس بوك ، ويجمعان ما يزيد عن 60 ألف إعجاب"، قائلة :"ماريان لا تتذكر حياتها قبل تومي وفي اليوم الذي قابلته فيه ، كانت لديها أكبر ابتسامة على وجهها ولم تستطع التوقف عن الحديث عنه".