علي عبد الله دعا إلى دعم الأندية السلوية

الأربعاء 20 أيار 2020 275

علي عبد الله  دعا إلى دعم الأندية السلوية
 
 
بغداد / اوس عبد الستار
 
كشف نجم منتخبنا الوطني ونادي النفط عن نية اتحاد اللعبة اقامة بطولة ( واحد × واحد ) في اطار التمهيد لاعادة الحياة لكرة السلة،مطالبا في الوقت ذاته دعم الاندية المحلية خلال الظرف الراهن.
وقال علي عبد الله في تصريح خص به " الصباح الرياضي" ان مشروع اقامة بطولة ( واحد × واحد ) جاء في ضوء لقاء جرى بين الاندية المحلية واتحاد السلة وتضمن ضرورة استئناف المنافسات تمهيداً لاعادة مسابقة الدوري، موضحا بان اتحاد اللعبة خاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن هذا المشروع .
وطالب عبد الله اتحاد اللعبة بضرورة تقديم الدعم المناسب للاندية المحلية المنضوية تحت لوائه لاسيما ان الوقت الراهن الذي يمر به البلد والعالم يتطلب المزيد من تضافر الجهود من اجل ديمومة اللعبة .
وبشأن تحضيرات الاندية واللاعبين اشار الى ان هناك تواصلا بين ادارة النادي والملاك التدريبي واللاعبين وتم عقد اجتماعات بصورة مستمرة عن طريق الانترنت او التواجد في مقر النادي .
وشدد على ان عودة الامور الى سابق عهدها مرتبطة بقرارات خلية الازمة فضلا عن وجود بعض عناصر الفريق في محافظات اخرى وهذا الامر يصعب عليهم التواجد في النادي لانه يتطلب توفير الدعم المادي والسكن لاعضاء الفريق . 
ولفت عبدالله الى انه يتمنى استئناف منافسات الدوري السلوي وفق شروط وانظمة صحية تسمح بممارسة الرياضة  للاندية واللاعبين وبدعم الاتحاد في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها البلد والعالم حيث تم تقديم طلب عودة مسابقة الدوري عن طريق الاتحاد المركزي الى وزير الشباب والرياضة وهو في طور الدراسة حالياً.
يذكر ان عبد الله يعد احد اعمدة منتخبنا الوطني ونادي النفط وهو خريج كلية التربية الرياضية ويعمل حاليا بصفة مدرس.