رياضيون يهنئون {الصباح} بذكرى تأسيسها

الأربعاء 20 أيار 2020 297

رياضيون يهنئون {الصباح} بذكرى تأسيسها
بغداد / حيدر كاظم
 
 
هنأ عدد من الرياضيين أسرة الصباح بمناسبة عيد تأسيسها الـ17 وتمنوا للعاملين فيها المزيد من التألق والابداع في بلاط صاحبة الجلالة. 
وبارك المدرب حمزة داود لاسرة الصباح بمناسبة عيد تأسيسها الـ17 قائلا : تهنئة من القلب للعاملين في الصحيفة، لا سيما ملاك القسم الرياضي المبدع، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في عملهم وان تحافظ (الصباح) على موقعها في مقدمة الصحف العراقية. 
وقال اللاعب الدولي السابق هيثم كاظم طاهر : تمكنت الصباح من فرض نفسها كقوة إعلامية مميزة، بفضل تغطيتها لمختلف الأحداث المحلية والعربية والعالمية السياسية والرياضية والاقتصادية والفنية، فضلا عن ضمها للعديد من الأسماء الصحفية الجيدة. 
وتقدّم طاهر بالتهنئة لأسرة الصباح في ذكرى التأسيس، مؤكدا انها حافظت على عراقتها ومكانتها بين الصحف المحلية واستمرت بالعمل والمثابرة ومتابعة جميع الاخبار ورقيا والكترونيا، بالرغم من ازمة جائحة كورونا والصعوبات التي يعيشها البلد حاليا.          
وهنأ لاعب منتخباتنا الوطنية سابقا ازهر طاهر في ذكرى التأسيس السابعة عشرة قائلا : اُبارك لصحيفة الصباح المميزة وملاكها المبدع بعيدها، متمنيا استمرار نجاحاتها في رحلتها الإعلامية بالأعوام المقبلة، مضيفا انها وصلت الى موقع الريادة بمجهودات وتفاني جميع العاملين وبالكلمات الصادقة والمهنية الكبيرة والابداع المتواصل للمحررين والكتاب. 
مدرب منتخبنا الوطني بالجودو موسى حسين أكد ان مسيرة الـ17 عاما من التميز وبجهود اقل ما نقول عنها استثنائية جعلت الصباح في مقدمة الصحف العراقية بفضل جهود العاملين فيها الذين يعملون جميعهم كخلايا نحل من اجل نقل الحقيقة الى الناس.