سدير يعرب عن سعادته لترشيح جيل 2007 للاتحاد الجديد

الجمعة 29 أيار 2020 154

سدير يعرب عن سعادته لترشيح جيل 2007 للاتحاد الجديد
 
بغداد / طه كمر
 
أعربَ لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم السابق صالح سدير، عن سعادته وسروره لإعلان بعض نجوم جيل 2007 ترشيحهم لانتخابات الاتحاد المركزي  لكرة القدم الجديد، عادّا إياه مفخرة لكل الرياضيين.
وقال سدير لـ(الصباح الرياضي): إنه فخر للرياضة والرياضيين أن يرشح بعض لاعبي جيل 2007 ، ومن سبقهم في مجال اللعبة من الأجيال التي خدمت الكرة العراقية وحققت نتائج مبهرة على نطاق واسع.
وأضاف ان انخراط لاعبي الكرة القدامى ومن تبعهم في المجال الاداري هو بداية الوقوف على السكة الصحيحة للاعبين وللمنظومة الكروية، التي يجب أن تمنح الفرصة لهؤلاء الأبطال الذين أعطوا وقتهم وبذلوا قصارى جهودهم من أجل إعلاء شأن الكرة العراقية في المحافل الدولية.
وشدد سدير على ضرورة ترجمة جميع المعلومات والأفكار التي حصل عليها اللاعبون طوال تواجدهم على المستطيل الأخضر، الى واقع حال في ضوء تواجدهم ضمن المنظومة الادارية في قادم الأيام، لافتا الى ان هناك وفرة من النجوم الذين خدموا الكرة لاعبين ومدربين وحتى اداريين بإمكانهم ولوج العمل الاداري للاتحاد الجديد، وتقديم كل ما بوسعهم خدمة للكرة وإعادة هيبتها والحفاظ على ديمومتها أسوة ببقية دول المنطقة.
وأكد سدير ان منح الكابتن عدنان درجال الثقة للتواجد على رأس هرم الرياضة العراقية بصفته الشرعية وزيرا للشباب والرياضة، منح كل الرياضيين جرعة معنوية عالية للانخراط بالعمل الاداري الذي يصب بمصلحة الرياضة العراقية بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة، موضحا ان درجال لم يأت اعتباطا لهذا المنصب بل جاء نتيجة جهود جهيدة بذلها لاعبا ومدربا وإداريا ناجحا، ما جعله يحظى بثقة المسؤولين ليكون وزيرا للشباب، متمنيا أن ترى كرة القدم أقران درجال وزملائه على رؤوس الأندية الرياضية وكذلك في الاتحاد الجديد ليقدموا كل ما بوسعهم للعودة بالكرة الى سابق عهدها.