علي محسن: أتطلع لتمثيل منتخباتنا الوطنيَّة مستقبلاً

الأحد 31 أيار 2020 216

علي محسن: أتطلع لتمثيل منتخباتنا الوطنيَّة مستقبلاً
بغداد/ حيدر كاظم
 
كشف لاعب ناشئة القوة الجويَّة علي محسن عن طموحه بتمثيل منتخباتنا الوطنية مستقبلاً، مؤكداً أنه يتطلع لتحقيق أفضل النتائج مع كرة الصقور.
وقال محسن في حديث مع (الصباح الرياضي): إنَّ بدايته الكروية كانت في الملاعب الشعبية لقضاء المحمودية ضمن فريق نوارس بغداد، ثم لعب في المدرسة التخصصية لرعاية الموهبة الرياضية تحت قيادة المدرب هادي صالح، بعدها تم اختياره لتمثيل ناشئة القوة الجويَّة من قبل الجهاز الفني المؤلف من حياد أزهر وجاسم سوادي ومخلد علي وشارك مع الصقور في العديد من مباريات دوري الفئات العمريَّة مسجلاً أهدافاً أسهمت بتواجد الأزرق ضمن المراكز الأولى في لائحة الترتيب. وأشار الى أنه تدرب مع منتخب الناشئين باشراف اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي عماد محمد وملاكه المساعد المؤلف من حسان تركي وأحمد والي، بعد أنْ نجح في اجتياز الاختبارات، إلا أنه يستغرب من قرار إبعاده عن قائمة ليوث
الرافدين. وأوضح أنّ فرصته بالعودة لتشكيلة منتخبنا قائمة وسيقدم أفضل ما لديه مع الجوية في دوري الناشئين، من أجل إثبات جدارته بارتداء قميص الليوث مجدداً، مديناً بالفضل الى المدرب عبد الله شهاب الذي أسهم في تطوير إمكاناته وسانده وكان له الدور الأبرز في وصوله للمستوى الحالي. وبخصوص توقف المسابقات الكروية إثر مخاوف انتشار وباء كورونا، ذكر محسن المولود في العام 2005، أنّ الفيروس عطل الحياة بصورة عامة وتسبب في شل الحركة الرياضية في العالم.
مبيناً انه استغل الفترة السابقة بالتدريب المنزلي بعد التواصل مع الجهاز الفني لناشئي الصقور والشيء ذاته ينطبق على زملائه بالفريق، متمنياً انتهاء الأزمة وعودة المسابقات الكروية مجدداً.