الفنون الجميلة تعلن نجاح الامتحانات الإلكترونية لطلبة الدراسات

الثانية والثالثة 2020/06/15
...

بغداد/ الصباح
 
 
أكدتْ عمادة كلية الفنون الجميلة، في جامعة بغداد، نجاح تجربة الامتحانات الالكترونية النهائية لطلبة الدراسات العليا التي جرت امس بمشاركة نحو 110 طلاب وطالبات.
وكانت وزارة التعليم قد اعلنت اداء طلبة الدراسات العليا في مختلف الجامعات العراقية، أمس الاحد، امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2019 /2020 عبر المنصات الإلكترونية المختارة من الجامعات التي أجرت ورشا تدريبية مكثفة وأنهت امتحانات تجريبية في 1800 اختصاص على مستوى الدبلوم والماجستير والدكتوراه.
وقال عميد كلية الفنون الجميلة د. مضاد عجيل، في بيان صحفي تلقته "الصباح": "إن الامتحانات الالكترونية جرت بانسيابية تامة، وتمكنت الكلية من تذليل جميع المعوقات التقنية أمام الطلبة قبل انطلاق العملية الامتحانية، فقد عمدت العمادة إلى رفع ايميلات الطلبة وصورهم على المنصة الإلكترونية (Google class room) وحث الطلبة على المشاركة بالورش والدورات التدريبية ، فضلا عن إجراء اختبارات اولية للطلبة.
وشارك في امتحانات كلية الفنون الجميلة، 17 طالبا في الفنون المسرحية، و23 طالبا في الفنون السينمائية والتلفزيونية، و26 طالبا في التصميم و9من الفنون الموسيقية، و12 طالبا في التربية الفنية، فضلا عن 23 للفنون التشكيلية.